توك شو

أحمد المسلماني: 50 قنبلة نووية في تركيا تهدد العالم

احمد المسلماني

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن هناك خمسين قنبلة نووية في تركيا تهدد العالم، موضحًا أن قاعدة أنجرليك العسكرية فيتركيا هي أكبر قاعدة جوية للولايات المتحدة خارج الأراضي الأمريكية.

وأضاف «المسلماني» خلال برنامج «الطبعة الأولى» المذاع على قناة «دريم» أن قاعدة انجرليك العسكرية من المفترض أنها تابعة لحلف شمال الأطلسي “ناتو” وهذا من الناحية القانونية، ولكن هي في الأصل العملي قاعدة أمريكية في تركيا.

وأشار إلى أن ليلة الانقلاب العسكري التركي الفاشل، أعطى قائد القاعدة التركي أوامر تزود طائرات قاعدة انجرليك بالوقود في الجو، وبعدها ألقوا القبض على القائد التركي لقاعدة انجرليك أنه شريك في الانقلاب على الرئيس أردوغان.

وأوضح أن روسيا برغم خلافها مع تركيا فهي في أمس الحاجة لاستخدام قاعدة انجرليك، مضيفا أن وزير خارجية تركيا صرح اليوم بأنهم يعانون مشكلة في الدفاع الجوي، حتى يحموا سماء تركيا من أي اعتداء، خاصة أن تركيا تعتمد على الدفاع الجوي الأمريكي.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى