ثقافة و فن
أحمد حلمي يبكي في مهرجان القاهرة السينمائي

بكى النجم أحمد حلمي عندما أهدى تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إلي الفنان الراحل محمود عبد العزيز.
وقال حلمي، في كلمته علي هامش تكريمه، إنه يعتبر هذا التكريم بمثابة 4 تكريمات، أولهما وقوفه علي خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ويليه أنه قادم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فضلاً عن أن الجائزة تحمل اسم الفنانة الراحلة فاتن حمامة، أما التكريم الرابع فتمثل في أن الجائزة تحمل اسم امرأة.






