ثقافة و فن

أحمد حلمي يكشف عن تصويته لياسمينا للفوز بلقب Arabs Got Talent

10439006_788546111243291_6452104708579084426_n

أعلن الممثل أحمد حلمي أنه صوّت للمتسابقة المصرية ياسمينا في نهائي برنامج Arabs Got Talent لتنال اللقب الثالث من البرنامج الشهير.

بعد انتهاء ياسمينا من غناء “الأطلال” لأم كلثوم، نالت إعجاب لجنة التحكيم البرنامج جميعهم وهم: أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي.

وأعلن العميد أنه يتمنى فوز ياسمينا لأنها تستحق ذلك، وأعقب حلمي على ما قاله مؤكدا أنه صوت لها منذ قليل، لتعلن نجوى كرم أنها ستقوم بذلك خلال الدقائق المتبقية من الحلقة الختامية.

وكانت ياسمينا تعرضت لحادث سير مروع في طريق عودتها إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية.

وطمأن والد ياسمينا جمهورها على حالتها الصحية بعد حادث السير المروع الذي تعرضت له أثناء عودتها من حفل غنائي أحيته في دار الأوبرا.

كانت ياسمينا أكدت أن انتقادات أحلام لها أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها “مستعار” وليس صوتها الأصلي، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

بل وتحدت أحلام المطرب هاني شاكر أن يصرح بإعجابه بصوت ياسمينا، مستشهدة بأنه اكتفى فقط بالتعليق عنها قائلا “ادعموها”، دون أن يشيد بصوتها.

ووصل الأمر إلى تسبب صوت ياسمينا في اشتعال الخلاف بين نجوى كرم وأحلام، بعد أن أكدت نجوى كرم أن صوت ياسمينا هو “صوت الرأس” أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: “صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار”.

ويتنافس على اللقب الرابع من البرنامج عشرة متسابقين هم: كارمن وتلما وياسمين ونابيلسون وصلاح Entertainer و Crazy Dunkers وVery Bad Team و محمد والفرات غربي وDue Sora ومروى The Amazing ومحمد الشيخ.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى