ثقافة و فن

نجوى كرم: عين علي جابر الزرقاء أصابت مشتركا Arabs Got Talent

11025144_788556081242294_7837576359769571474_n (1)

كان للعميد علي جابر رأي مخالف عن باقي أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent في موهبة الثنائي محمد والفرات غربي التي نالت إعجاب اللجنة ما عدا العميد، الذي وجد أن عليهم الافتراق.

أبدى العميد في أول ظهور للثنائي اعتراضه على موهبة “محمد” مؤكدا أن الفرات عليه الاشتراك منفصلا عن ابن عمه، ولكن باقي اللجنة لم توافقه الرأي، وكذلك الثنائي.

وفي الحلقة النهائية، تعرض محمد لحادث أثناء تدريبه، فأصيبت رجله، ولم يتمكن من الاشتراك في العرض من بدايته وظهر في آخر ثوان من العرض.

وفور انتهاء العرض، بدأت مشاكسة المطربة اللبنانية نجوى كرم لعلي جابر وأن عينه أصابتهم بالحسد وتحقق ما كان يريده، وذلك وسط ضحكات باقي اللجنة المكونة من أحمد حلمي وناصر القصبي.

ويتنافس على اللقب الرابع من البرنامج عشرة متسابقين هم: كارمن وتلما وياسمين ونابيلسون وصلاح Entertainer و Crazy Dunkers وVery Bad Team و محمد والفرات غربي وDue Sora ومروى The Amazing ومحمد الشيخ.

وبجانب جوائز البرنامج باللقب، سيتمكن الفائز من السفر إلى لندن لمقابلة سيمون كويل صاحب فكرة البرنامج في العالم.

وفي بداية الحلقة الختامية من البرنامج، أفصح أحمد حلمي أنه كان يعمل كنادل في أحد المطاعم مما كان يجبره على ارتداء “بيبيون”.

وأهدت إدارة البرنامج للجنة تحكيمه أربعة تماثيل مصممة على شكلهم وبإطلالات سبق وظهروا بها خلال الموسم الرابع من Arabs Got Talent، ونالت إعجاب اللجنة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى