أخبار الرياضة

أحمد حمودي: رفضت كل العروض من أجل الأهلي.. والسوبر هديتي الأولى للجماهير

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A

قال أحمد حمودي ، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي ، إن المفاوضات مع الأهلي بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق عصام سراج الدين، المدير التعاقدات بالنادي، ويحيى علي، وكيل أعماله، حيث أكد أن «سراج» قام بمعرفة مدى رغبته في الانضمام للأهلي، ثم بدأت بعد ذلك المفاوضات الرسمية.
وأضاف اللاعب أن الأهلي أصر على ضمه بشكل احترافي، عن طريق نادي الباطن السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية كبيرة، حتى يكون الانتقال للأهلي بشكل مرضي للجميع.
وأوضح «حمودي»، في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي على شبكة الإنترنت، أنه قبل المفاوضات مع الأهلي عقد جلسة مع رئيس الباطن، قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقي المستحقات من أجل الرحيل، وأكد «حمودي» أنه لا صحة لما تردد بشأن رفضه العودة إلى الباطن مرة أخرى، موضحًا أنه بعد ذلك بدأ الأهلي في التفاوض معه، وتمت كل الأمور باحترافية كبيرة.
أما بالنسبة للعروض الأخرى التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، قال «حمودي»: «لم أتردد في قبول عرض الأهلي، خاصة أنني رفضت كافة العروض الأخرى التي قدمت لي في الفترة الماضية من أجل الانضمام إليه، ولم أتشكك لحظة في الانتقال للأهلي لأنني أعرف جيدًا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفذ ما يقول».
ووجه «حمودي» رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا: «أعد جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات التي اعتادت عليها الجماهير دائمًا».
وعن مباراة السوبر، قال: «مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائمًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون في غاية المتعة، وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغط، خصوصًا أن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون كأس السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة».
وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني، قال «حمودي»: «أرى أن المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، فالفريق يقدم أداء جيدا، ويسير بخطى ثابتة، والجهاز الفني يحقق المطلوب منه ويتقدم تقدمًا كبيرًا في البطولة، وأعتقد أنه إذا عبر مباراة بوركينا فاسو في نصف النهائي فسيكون اللقب من نصيبنا، خصوصًا أن مصر تعرف جيدًا التعامل مع المنتخبات الأفريقية».
وعن عودته لصفوف «الفراعنة» خلال الفترة المقبلة، أوضح «حمودي»: «بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من هذه العودة، خصوصًا أن الأضواء دائمًا ما تكون مسلطة على الفريق، وأي لاعب يتألق ويقدم أداءً جيدًا تكون فرصته كبيرة في الانضمام للمنتخب».

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى