ثقافة و فن

مفاجأة .. أحمد زاهر يعلن طلاق زوجته ويكشف الأسباب

 

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية
أحمد زاهر وزوجته

كشف الفنان أحمد زاهر في مفاجأة للجميع ، عن طلاق زوجت هدى فاروق، وأعلن عن الأسباب لذلك.

حيث قال أكرمني الله بزوجة صالحة بالفعل ، تحبني وكانت معي في كل خطوة من الخطوات التي أخطوها في مجالي حيث أنها لم تعرف شيء عنه حتى بدأت تستوعب الأمر.

وقال في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس أن زوجته كانت بجواره وفي ظهره في كل الأوقات، وأن أول مرة التقى بها كان في العرض الخاص لفيلم جنة الشياطين.

وتابع كانت معها والدتها حيث أنها كانت مسئولة عن العرض الخاص للفيلم ، وكان عمر زوجته وقتا لا يتخطى الـ 18 عام وتقابلنا بالصدفة.

اقرأ أيضًا رسميًا .. طلاق الفنانة حلا شيحة

وقالت زوجته أنها وقتها شعرت بانجذاب ناحيته وطلبت من والدتها أن تعرفها عليه وبالفعل وفي عام واحد تمت خطبتنا ومن ثم الزواج.

وتابعت زوجة زاهر أنه تعرض لمرض نادر يصيب واحد كل 10 مليون ، وأدى هذا إلى زيادة كبيرة في وزنه، مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد ، ووقتها كان عمره حوالي 21 عام ، وكان مع طفلتيه ملك وليلى.

اقرأ أيضًا مشاهير شاركوا في حرب أكتوبر .. منهم أحمد بدير ولطفي لبيب

وقالت زوجته أنه حاول الانصفال عن وبالفعل طلقني وظللت معه في الشقة لمدة 3 أيام وحاول أن يجعلني أخرج وابتعد عنه بأي شكل ، وفي اليوم الثالث كنت في المستشفى وهو بجانبي يطلب مني أن أسامحه.

اقرأ أيضًا ياسمين صبري في محكمة الأسرة لدعوى خلع

وأضاف زاهر أنه طلق زوجته بالفعل لأنه كان يخشى عليها هي وبانته فكان يرى أنها هي النهاية، ولكن زوجته فعلت معه الكثير في وقت مرضه وجعلتني أتقرب إلى الله ولها الفضل في التزامي بالصلاة.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى