ثقافة و فنسلايد

أصغر بطلات مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني.. معلومات لا تعرفها عن منى الإبنة الثالثة لـ أحمد زاهر (صور)

منى أحمد زاهر
منى أحمد زاهر

يعرض الجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ” غدا الخميس الموافق 10 يونيو على منصة “شاهد VIP” بطولة النجمة منة شلبي والفنان أحمد حاتم.

وتدور أحداث مسلسل “ليه لأ” في 15 حلقة، حول قضية التبني، حيث تجسد منة شلبي دور طبيبة عيون، تبنى طفل من إحدى دور الأيتام، ويتم تناول الصعوبات التي تواجهها إلى جانب شكل علاقتها مع الطفل.

كما يجسد الفنان أحمد حاتم دور أب يواجه مشاكل مع زوجته، ويحاول هذا الأب الاجتهاد للحفاظ على استقرار حياة ابنته.

هذا العمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدد من الأجزاء القادمة، كل جزء ببطلة مختلفة، على أن يناقش كل جزء إحدى القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصري.

أول عمل فني لـ منى أحمد زاهر

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” الظهور الأول للطفلة “منى أحمد زاهر” نجلة الفنان أحمد زاهر وشقيقة كلا من الفنانتين ملك وليلى أحمد زاهر.

وتعد منى أحمد زاهر أحدث المنضمين للوسط الفني من بنات الفنان أحمد زاهر الأربعة “ملك وليلى ومنى ونور”، وتجسد الطفلة “منى” ابنة الفنان أحمد حاتم خلال أحداث المسلسل.

جدير بالذكر أن الطفلة منى تبلغ من العمر 8 سنوات، وترتيبها الثالثة بين بنات الفنان أحمد زاهر، ويعتبر ظهورها في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” العمل الفني الأول لها، وتسير على خطى شقيقتها “ليلى وملك” واللتين بدأتا التمثيل أيضا في مرحلة الطفولة من خلال ظهورهما في أجزاء فيلم “عمر وسلمى” بطولة كلا من تامر حسني ومي عز الدين.

أحمد زاهر 1 أحمد زاهر 2 أحمد زاهر 3 أحمد زاهر 4 أحمد زاهر 5

ومن جانبه، حرص الفنان أحمد زاهر على مساندة ابنته “منى” بعد أول عمل فني لها، حيث نشر بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وعلق “زاهر” على بوستر المسلسل، قائلا: “مبروك يا منمونه اول عمل ليكي و اول تجربه #ليه_لأ مع ناس محترمه و مهمه و ان شاء الله ربنا يكتبلك و يكتبلهم النجاح و التوفيق مبروك صديقتي #منه_شلبي و صديقي #احمد_حاتم و المخرجه المتميزه #مريم_ابو_عوف و المؤلفه الرائعه #مريم_نعوم و شركه الانتاج المحترمه بالتوفيق للجميع.

كما عبرت ليلى زاهر عن سعادتها بتجربة “منى” الأولى، ودعمتها عبر حسابها على “إنستجرام”، وكتبت: ‏‎ “أول تجربة لأختي و بنوتي الصغنونة مني احمد زاهر مبسوطة بيها قوي و فخورة بيها جداً . المسلسل بينزل علي شاهد في اي بي اتفرجوا و قولولي رأيكم و إن شاء الله دور مني يعجبكم🙏🏼”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى