ثقافة و فنسلايد

حقيقة حب وارتباط الفنانة سمية الخشاب وعمر كمال (التفاصيل)

سمية الخشاب وعمر كمال
سمية الخشاب وعمر كمال

حققت أغنية “أوعدك” للمطرب الشعبي عمر كمال والفنانة سمية الخشاب 2 مليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة من نشرها على قناة الفنان عمر كمال على اليوتيوب.

وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين الفنانة سمية الخشاب والمطرب الشعبي عمر كمال، حيث ظهرا الثنائي خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية في حالة تناغم واضحة وتوافق، الأمر الذي دفع العديد من محبي كمال وسمية، إلى طرح سؤال وهو: هل توجد علاقة حب بين الطرفين؟؟ خاصة بعد انفصال الأخيرة عن زوجها المطرب أحمد سعد.

حقيقة ارتباط سمية الخشاب وعمر كمال

وقال “عمر كمال” خلال مداخلية هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” أنه يتمنى الزواج من سمية الخشاب، حيث أعرب عن سعادته بالتعاون مع الأخيرة، ليمازحه الفنان إدوارد عن إمكانية ارتباطه وزواجه منها، ليرد عمر كمال ضاحكا: “اتمنى والله”.

وأضاف “كمال”: “سمية الخشاب من الستات الحلوة، وجميلة زي المصريات، ولكن تجمعني بها علاقة عمل فقط”.

وأشار: “بنحضر أنا وسمية الخشاب أغنية جديدة هتنزل خلال الفترة القادمة”.

وعن كواليس أغنية “أوعدك” أوضح عمر كمال: “التعاون مع سمية الخشاب كان صدفة، كنت في مناسبة وكانت سمية من ضمن الحضور، وأنا عارف انها بتحب الغناء، فعرضت عليها نعمل شغل سوا”.

واسنكمل: “هي وافقت واشتغلنا على كلمات الآغنية من 5 شهور، لكن الشغل توقف بسبب مسلسل موسى مع محمد رمضان، وسفرها خارج مصر”.

وأشار المطرب عمر كمال أنه لم يقصد طرح الديو مع سمية الخشاب بالتزامن مع ديو “حبيبتي” للفنانة ياسمين الرئيس مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، مؤكدا أن الموضوع جاء صدفة.

جدير بالذكر أغنية “أوعدك” من كلمات وألحان أحمد أوسة، وتوزيع إسلام ساسو.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى