ثقافة و فنسلايد

فارق السن بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

فارق السن بين أحمد سعد وعلياء بسيوني
فارق السن بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

فارق السن بين أحمد سعد وعلياء بسيوني حيث احتفل الفنان أحمد سعد، السبت الماضي ، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في سرية تامة.

جاء ذلك بعد مرور عام كامل على خطوبتهم، حيث احتفل سعد بخطبته على علياء، في 20 أغسطس 2020، بالتزامن مع عيد ميلاده ليجعله يوم مميز.

فارق السن بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

وبعد تداول صور لأحمد سعد وعلياء بسيوني، بدت خطيبته في الصور أصغر كثيرًا منه، مما آثار تساؤلات الجمهور عن فارق السن بينهما.

ويبلغ الفنان أحمد سعد 40 سنة، حيث أنه من مواليد 1981، بينما تبلغ مصممة الأزياء علياء بسيوني 26 سنة، حيث أنها مواليد 1995، أي أن فارق السن بينهما 14 سنة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد، الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه” والتي حملت نفس اسم الفيلم، وقام بطرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” الأربعاء الماضي.

أغنية “200 جنيه” كلمات: عبد الله حسن، وألحان: إسلام معز، وتوزيع موسيقي: عمرو صلاح.

فيلم “200 جنيه” بطولة: أحمد السقا، وغادة عادل، وهاني رمزي، وليلى علوي، وإسعاد يونس، وخالد الصاوي، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وأحمد صلاح السعدني، ومي سليم، ومحمود حافظ، من تأليف: أحمد عبد الله، وإخراج: محمد أمين.

وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

وانتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه”، الأغنية من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

من هي علياء بسيوني

تعتبر مصممة الأزياء لمياء بسيوني هب الزيجة الرابعة في حياة المطرب أحمد سعد فقد سبقها زوجتة الأولى وأم أبنائه لبنى ثم الفنانة ريم البارودي ثم الفنانة سمية الخشاب .

ورصد” ET بالعربي ” أن أحمد سعد قال في تصريحات تليفزيونية أن خطيبته علياء بسيوني أثرت في حياته وغيرتها للأفضل مما أنها لعبت دور كبير بتنظيم حياته.

وأوضح ” ET بالعربي ” أن أحمد سعد قد طرح مؤخرا أغنية “الملوك” مع عنبة وحققت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب .

وقال الفنان أحمد سعد ، إن حلمه الأساسي هو أن يكون مطربا متميز ، لافتا إلى أن الملحن يقدم أغاني تختلف عن المطرب الذي يقوم بالتلحين لان الاول مغني في الأساس.

واضاف أحمد سعد خلال لقائة في برنامج “التاسعة ” المذاع علي القناه “ الأولي المصرية “ ، أحب الفنانة أصالة جدا بسبب دعمها لي .

وهذا شجعني علي أن اللحن لها بعض الأغاني دون اى مقابل مادي، ووقتها لم يكن معي أموال كثيرة، قائلا :” كان معي في مرة 6 جنيه، وفضلت أن أكون صديق لها بدلا من أن أكون ملحن” .

وأوضح أحمد سعد ، أن المودية والعشوائية سبب ما املك من فن ، وكانوا سبب في خسارتي لأموال كثيرة وهذه المواقف كانت في مرحلة عمرية معينة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى