ثقافة و فنسلايد

بعد 20 عاما.. شاهد كيف تغيرت ملامح حمودة بطل فيلم الساحر.. ومفاجأة عن حياته وعمله حاليا

حمودة بطل فيلم الساحر
حمودة بطل فيلم الساحر

فيلم الساحر من أقوى وأشهر الأفلام في السينما المصرية، والذي نال شهرة كبيرة في الوطن العربي، للراحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، وكان هذا الفيلم سبب لظهور عدد من الوجوه الشابة الواعدة مثل الفنان الشاب “سري النجار” والذي جسد شخصية “حمودة” ولكن هذا الشاب اختفى بدون سابق انذار وترك الفن، ليقرر تحويل مسار حياته لاتجاه آخر.

النجار 2

حمودة بطل فيلم الساحر انتقل للعيش في السويد

وبعد مرور 20 عاما من اختفاء الفنان الشاب “سري النجار” عن الأضواء عاد للظهور مرة أخرى، ولكن بملامح وشكل مختلف تماما عن الذي ظهر به في فيلم “الساحر”، والسبب وراء قرار ترك التمثيل بل والبعد عن الفن بشكل عام، رغم النجاح الكبير الذي وصل إليه آن ذاك، هو أنه تزوج من فتاة سويدية وانتقل للعيش في “مدينة ستوكهولم” عاصمة مملكة السويد.

وأضاف “سري” أنه لم يترك المدينة منذ سنوات عديدة، وقام بتأسيس عائلة وحياة عملية واجتماعية مستقرة، ويدرس حاليا الفلسفة وعلم النفس والمسرح، في “مدينة ستوكهولم” برفقة زوجته وابنته، ويعمل في مجال مساعدة المكفوفين ، ويعتبر هذا العمل متناسبا مع مجال دراسته الحالية، وقال عن عمله تفصيليا: “أنا أعمل على مساعدة المكفوفين المصابين بالوسواس القهري، حيث أقوم بتنظيم يوما ترفيهيا علاجيا لهم وأخرج معهم”، وأضاف أن عمله يعتبر عمل مجتمعي أكثر من كونه وظيفي.

حمودة بطل فيلم الساحر
حمودة بطل فيلم الساحر وابنته

النجار 3 e1636640976890

لا أمانع العودة إلى الشاشة ولكن بشروط

شارك سري النجار في عدد بسيط من الأعمال السينمائية، وهي: المدينة، جنة الشيطان، الساحر، وديل سمكة، وحاليا يفكر في العودة في العودة للفن مرة أخرى للمشاركة في أعمال فنية متنوعة، قائلا: “إذا توافرت فرصة مناسبة، ووجدت نص جيد، فسأعود إلى الشاشة بكل تأكيد”.

النجار 5

وقال “النجار” أنه على تواصل بأهل الوسط الفني المصريين، وذلك بفضل موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “لدي العديد من الممثلين والفنانين الأصدقاء على فيسبوك ومازلنا على ود وعلاقة”، وقال أن هناك العديد من نجوم الفن يتواصلون معه بشكل مستمر، مثل الفنانة منة شلبي، والفنان باسم سمرة، حسن خان، يسرى نصرالله، شريف العظمة، وعدد كبير آخر.

النجار 4 e1636640995243
حمودة بطل فيلم الساحر بعد مرور 20 عام

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى