ثقافة و فنسلايد

“يغور انبساطك” رسالة منة شلبي لتامر حبيب بعد تعليقه على جنازة سمير غانم وفرح الجونة

منة شلبي
تسبب حضور بعض النجوم والنجمات لحفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال بالتزامن مع وفاة وجنازة الفنان الكبير “سمير غانم”

وقيامهم بنشر صور ومقاطع فيديو من الزفاف بعد ظهورهم في العزاء، في إثارة حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي والفنانين أيضًا ما بين “مؤيد ومعارض”

ولعل من أبرز الفنانين الذين دارت حولهم انتقادات لاذعة هي الفنانة “يسرا” التي ظهرت باكية ومنهارة في جنازة سمير غانم، وبعد ساعات انتشرت لها مقاطع فيديو وهي ترقص في الزفاف بجوار الفنان “عمرو دياب”

وتعليقًا على الموضوع، كتب السيناريست “تامر حبيب” منشورًا عبر صفحته الشخصية يؤيد خلاله حضور النجوم حفلات الزفاف بالتزامن مع وفاة أي فنان.

وتضمن المنشور: طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع علي وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب و اتصورت مع أصحابي حد عايز حاجة؟

وقد تسبب المنشور في هجوم رواد التواصل الاجتماعي عليه وتوجيه الانتقادات له.

ليكتب “حبيب” بعدها منشور آخر يوصي خلاله أصدقاءه بالفرح والانبساط يوم وفاته، قائلًا:

أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت و يبقوا حزانى من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم و تنسيهم حزنهم يعملوها فوراً، وأنا هابقي مبسوط قوي.

ووسط التعليقات من المتابعين الذين هاجموه مجددًا ردت منه شلبي عليه قائلة:

وأنا هبقى زعلانة أوي يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك و يطول عمرك يالا قوم من علي الفيس بوك يالا روحي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى