أخبار الرياضة

أحمد عبد المقصود لاعب الريان الذي ينتظر الأهلي ويتمنى الانتقال له

أحمد عبد المقصود لاعب الريان
أحمد عبد المقصود لاعب الريان

كتب | شادي زعبل

أحمد عبد المقصود لاعب نادي الريان القطري ومنتخب قطر هو لاعب من أصول مصرية قطرية لعب بجوار ظهير منتخب مصر المخضرم أحمد فتحي في الريان القطري .

من هو أحمد عبد المقصود لاعب الريان القطري

تصدر أحمد عبد المقصود لاعب نادي الريان القطري ترند جوجل الأيام الماضية وذلك بسبب رفض اللاعب التجديد لنادي الريان في انتظار عرض مناسب .

وقال اللاعب عن طريق تصريحات لوكيله أنه ينتظر عرض من نادي الأهلي المصري وذلك ليكون صفقة انتقال حر للمارد الأحمر لن تكلفه شيئاً.

وينتظر وكيل أحمد عبد المقصود في معسكر نادي الريان القطري والمقامة في النمسا حالياً ويرفض تجديد تعاقده متوقعاً وصول عرض من النادي الأهلي.

أحمد عبد المقصود يحمل الجنسبة المصرية ولن يكلف النادي الأهلي مقعد من الـ 4 الأجانب في الفريق بل لديه الجنسية المصرية وأحد ناشئي الأهلي .

أندية سابقة لعب بها أحمد عبد المقصود

يلعب عبد المقصود في مركز وسط الملعب ويبلغ من العمر 27 عاماً وقالت تقارير أن النادي الأهلي ومسؤوليه معجبون باللاعب في الأيام الماضية وعلى أعتاب صدور عرض رسمي .

لعب سابقاً مع أندية السد و الأهلي و لخويا و أم صلال و العربي و انظم إلى الريان في عام 2017.

أحمد عبد المقصود أحد أهم لاعبي وسط الملعب في العالم العربي ولعب مباريات دولية مع منتخب ثطر وتم اختيارة ضمن التشكيل الأفضل للدوري القطر مع لاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز والجزائري بغداد بونجاح.

قرر أحمد عبد المقصود لاعب الريان القطري تأجيل التجديد لناديه لحين حسم موقفه مع النادي الاهلي الذى يتفاوض معه حالياً للتعاقد معه حال إتمام جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وقال شادي الهادي وكيل أعمال القطري- المصري أحمد عبد المقصود لاعب وسط فريق الريان إن موكله قرر التجديد لناديه القطري بعد ابتعاده عن الأهلي .

وأضاف الهادي في تصريحات إن اهتمام الأهلي باللاعب لم يرتق للمفاوضات الرسمية بالرغم من تأجيل اللاعب للتجديد للريان انتظاراً لموقف الأحمر.

وأنهي ما نشر على لساني حول أرقام محددة اشتراطها اللاعب للتوقيع للأهلي عار تماماً من الصحة فلن تحدث أى مفاوضات رسمية من الأساس”.

وارتبط اسم عبد المقصود بالنادي الأهلي للإنتقال إليه فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لدعم مركز الوسط المدافع.

وأجل اللاعب الأعسر الذى ترعرع فى قطاع الناشئين بالأهلي التجديد لناديه الريان الذى يتواجد معه فى معسكره الخارجي بالنمسا انتظاراً لموقف ناديه الأم.

وقال علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي فى تصريح سابق إنه قام بترشيح عبد المقصود للانضمام لصفوف للأحمر مشيداً بقدراته الفنية ومشدداً على ترحيبه بالإنتقال لنادي القرن ورفضه للتجديد للريان القطري.

ويحاول الأهلي تدعيم صفوفة بلاعب وسط مدافع قبل غلق باب فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

أحمد عبد المقصود لاعب الريان
أحمد عبد المقصود لاعب الريان

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى