أخبار الرياضة

أحمد عيد عبد الملك يتخطى محمود الخطيب في الدوري

عيد

 

أكد أحمد عيد عبد الملك، مهاجم فريق الجونة أن هناك العديد من الدوافع والطموحات التى تقوده للاستمرار فى الملاعب وعدم إعلان اعتزاله الساحرة المستديرة رغم بلوغه سن الـ 38 عامًا.

أوضح عبد الملك فى تصريحات تليفزيونية إنه شارك حتى الأن فى 17 موسم بالدورى متتالى، إلا إنه يطمح لتحطيم رقم حسام حسن المدير الفنى لفريق بيراميدز الحالى، والذى سبق وشارك فى 20 موسم بالدورى لكن بشكل متقطع وغير متتالي.

تابع مهاجم الجونة حديثه، مؤكدًا أن هناك ما يقرب من 12 أو 13 هدف يفصله عن دخول نادي المائة، لافتًا إلى أن هذا الهدف أيضًا يدفعه للاستمرار فى الملاعب والحفاظ على تدريباته حتى يتمكن من المواصلة.

وكان أحمد عيد عبد الملك حطم رقما قياسيا فى الدوري مسجلا باسم محمود الخطيب نجم الأهلى السابق ورئيس النادى الحالى، وذلك بعد أن سجل هدفًا فى شباك بتروجت ليكون قد سجل فى 17 موسم متتالى بالدورى المصري، متفوقا على محمود الخطيب الذى سجل فى 16 موسم متتالى.

أحمد عيد بالهدف الذى سجله فى بتروجت يكون قد اقترب اكثر من دخول نادى المائة، حيث وصل لهدفه الـ82، بينما الخطيب مسجل 109 أهداف فى الدوري.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى