توك شو

أحمد موسى يهاجم اتحاد الكرة بسبب المؤتمر الصحفي

أحمد موسى يهاجم اتحاد الكرة
أحمد موسى يهاجم اتحاد الكرة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن اتحاد الكرة عقد اليوم مؤتمر صحفي مطول لم يقدم خلاله أي اجابات حول ما وجه للإتحاد، مشيرا إلى أن مؤتمر اتحاد الكرة لم يقدم أي إجابة للشعب المصري.

وأضاف موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الشعب المصري كان ينتظر اللعب المشرف والنظيف على غرار مباراة كوريا الجنوبية وألمانيا اليوم، والذي ظهر بصورة أشاد بها العالم أجمع بعد مباراة من أفضل مباريات كأس العالم.

وأوضح أن المنتخب الألماني عاد إلى بلده كالمنتخبات التي خسرت في كأس العالم لكنه قدم أداء محترم في كأس العالم، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة المصري جعل المصريين يفرطون في الطموحات حتى خيب تلك الطموحات.

وتابع أن حالة الهرج التي شهدها مؤتمر إتحاد الكرة اليوم بمثابة صورة مصغرة لحالة العبث والعشوائية التي حدثت مع المنتخب في روسيا، حيث لا يوجد أي انضباط أو ترتيب أو تنظيم ولا صوت يعلو فوق صوت العشوائية، مضيفا: “مكنش ناقص غير إن هاني أبوريده يحمل الجمهور السبب في عشوائية المنتخب في روسيا”.

 

https://youtu.be/KtzZaGCN_QQ

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى