عالم السيارات

أرخص سيارة أوتوماتيك 2018 في مصر

سيارة سينوفا موديل 2018
سيارة سينوفا موديل 2018

كتبت  |هدير هشام

زادت أسعار  بعض السيارات خلال السنة الماضية بأكثر من الضعف، وذلك تأثرًا بقرار تحرير سعر الصرف الأجنبي مقابل الجنيه المصري، وذلك في ظل تلك الزيادات القياسية .

فيبحث قطاع كبير من المستهلكين عن سعر سيارة مناسب يتماشى مع إمكانياتهم المادية وتحقق لهم حلم الحصول على سيارة جديدة، بإمكانيات مناسبة ومزودة بناقل حركة أوتوماتيك.

ومن هذا المنطلق نستعرض مواصفات وأسعار أرخص سيارة أوتوماتيك هاتشباك في السوق المصري موديل 2018، وبرغم التغيرات الكبيرة التي شهدها السوق المصري في أسعار معظم الطرازات استطاعت سيارة سينوفا الهاتشباك A1 أن تحتفظ بلقب أرخص سيارة في هذه الفئة والمزودة بناقل حركة أوتوماتيك، والتي تطرح بسعر رسمي يبدأ من 178 ألف جنيه مصري.

مواصفات سيارة سينوفا موديل 2018

تتمتع السيارة الصينية بعدد من المواصفات التي تجعلها خيارًا جيدًا للباحثين عن سيارة جديدة تحمل نظام حركة أوتوماتيك بسعر مناسب، ولعل من أبرزها محرك من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 113 حصانًا، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، وتتمكن السيارة من الوصول إلي سرعة قصوي تصل إلي 160 كم/س.

كما زودت السيارة الصينية بعدد من مواصفات الأمان الأساسية، بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS، نظام إيموبليزر ضد السرقة.

وتأتي سنوفا 1 بعدد من وسائل الترفيه التي تجعلها متميزة في فئتها ولعل من أبرزها مشغل أقراص مدمجة مدخل AUX ومدخل BUS وبلوتوث، كمبيوتر رحلات، تكييف هواء أوتوماتيك وتحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة.

وكانت قد أعلنت القصراوي عن نفاد مخزون موديلات A1 هاتشباك 2018 وX25 الـSUV متعددة الاستخدامات، مشيرة إلى أنها ستعلن عن موعد توافر كلتا السيارتين في موعد لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى