سلايدسياسة

السيسي يعلق للمرة الأولى على أغنية بشرة خير

السيسي
السيسي

كتبت | هدير هشام

علق رئيس الجمهورية «عبدالفتاح السيسي» على أغنية بشرة خير والتي قام بأدائها «الجسمي»:« أنا بشكرك وبحييك وبحيى دولة الإمارات من خلالك.. كنت مستني الفرصة اللى أشوفك فيها وأقول ليك كتر خيرك».

ومن جانبه عبر المطرب الإماراتي «حسين الجسمي» مساء الأربعاء عن شكره للرئيس «عبد الفتاح السيسي»، الذي أشاد به خلال الحفل الفني بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر.
وفي تغريدة للفنان الإماراتي على تويتر قال الجسمي: «بشكركم وصلتني رسالة حب من ١٠٤ مليون مصري محب.. شكراً فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحفظكم الله.. شكراً حبايبي المصريين.. شكراً وطني الإمارات».

والجدير بالذكر أن أغنية بشرة خير الشهيرة تعد واحدة من أبرز الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور المصري، وتحولت من أغنية تهدف إلى تشجيع المشاركة السياسية في الانتخابات عام 2014، إلى أغنية ذات طابع شعبي يتداولها المصريون في المناسبات الاجتماعية.

كما حصلت أغنية الجسمي على أكثر من 5 مليون مشاهدة على يوتيوب في أول خمسة أيام من طرحها، فيما تم تصنيف الأغنية ضمن أعلى 100 كليب مشاهدة حول العالم، بأكثر من 242 مليون مشاهد من يوم طرحها عبر قناة حسين الجسمي الخاصة على يوتيوب.ت

زر الذهاب إلى الأعلى