علوم و تكنولوجياسلايد

مفاجأة.. كشف الستار عن أرخص موبايل سامسونج ينافس الكبار.. إليك السعر والمواصفات (صور)

كشف الستار عن أرخص موبايل سامسونج ينافس الكبار
كشف الستار عن أرخص موبايل سامسونج ينافس الكبار

مفاجأة.. كشف الستار عن أرخص موبايل سامسونج ينافس الكبار.. إليك السعر والمواصفات (صور)

قامت شركة سامسونج “Samsung” بكشف الستار عن أحدث هواتها الذكية من الفئة السعرية الضعيفة أو الاقتصادية كما يطلق عليها البعض، وهو هاتف سامسونج Galaxy A03، ويأتي ضمن سلسلة الهواتف التي أعلنت عنها سامسونج الكورية في وقت سابق.

حيث قامت الشركة الكورية خلال شهر أغسطس الماضي بالإعلان عن هاتف سامسونج Galaxy A03s في الهند، كما أعلنت عن الأسبوع الماضي عن هاتف سامسونج Galaxy A03 Core.

إقرأ أيضا

هاتف جديد يكتسح الأسواق ينافس سامسونج وهواوي.. إليك المواصفات والسعر (صور)

كشف الستار عن أرخص موبايل سامسونج ينافس الكبار
كشف الستار عن أرخص موبايل سامسونج ينافس الكبار

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A03

قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الجديد Galaxy A03 بشاشة عالية الدقة من نوع PLS IPS، بحجم 6.5 بوصة، ودقتها 720×1600 بكسل (+HD)، وأبعادها 20:9، كما تأتي الشاشة بتصميم Infinity-V، ونوتش على هيئة قطرة مياه لالتقاط السيلفي.

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A03 بمعالج من نوع MediaTek Helio P35، ثماني النواة، ومعالج رسومات PowerVR GE8320، ويتوافر الهاتف بثلاث نسخ 3 + 32 جيجابايت، و4 + 64 جيجابايت، و 4 + 128 جيجابايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 11، وواجهة المستخدم من نوع One UI 3.1 Core.

الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة، الرئيسية 48 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2، وعزل الخلفية 2 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.4.

وكاميرا السيلفي 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2.

أرخص موبايل سامسونج Galaxy A03 مزود ببطارية قوية ليثيوم بو 5000 مللي أمبير، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع للبطارية بقوة 15 واط، يتم شحن البطارية عبر منفذ microUSB، وكما يدعم الهاتف شبكات اتصالات الجيل الرابع فورجي 4G يمكن أن تصل سرعتها حتى 150 ميجابايت.

هاتف سامسونج الجديد يأتي بمستشعر بصمة الأصابع في زر التشغيل، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الوجه، ويدعم الهاتف تشغيل 2 شريحة Nano SIM بالإضافى إلى تركيب MicroSD بدون نزع الشريحة الثانية.

محتويات علبة الجهاز، عبارة عن الجهاز، سماعات، شاحن 15 واط، كابل USB Type-C، دبوس لإخراج الشرائح.

الهاتف يتوافر باللون الأسود والأزرق والأحمر، وبالنسبة للسعر فالشركة لم تعلن عن السعر الرسمي حتى الآن لكن من المتوقع ألا يزيد عن 155 دولار أمريكي أي ما يعادل 2400 جنيه.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى