أخبار الرياضة

أزمة عنيفة تضرب اتحاد الكرة .. بعيدا عن محمد صلاح

 

اتحاد الكرة يرد على حسم منصب المدرب العام
اتحاد الكرة

 

لا يزال مجلس إدارة اتحاد كرة القدم يعانى من العديد من الأزمات داخل أركانه خلال الفترة الحالية بعد المفاجأة المدوية التى أطلقها محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى بأنه يعانى من حالة تجاهل شديد من قبل المجلس.

وبعيدا عن محمد صلاح ، تسبب إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم السابق، فى حالة من الخلاف الحاد بين أعضاء اتحاد كرة القدم حول استمراره مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأبدى عدد من أعضاء الجبلاية، اعتراضهم على استمرار إيهاب لهيطة مديرا للمنتخب، رغم ما حدث خلال معسكر المنتخب الوطنى الأخير بمونديال روسيا وحالة الهرج والمرج التى أحاطت بالفريق.

ويحاول هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، الضغط على أعضاء الجبلاية من أجل الإبقاء على إيهاب لهيطة فى الجهاز الفنى الجديد فى ظل قناعته بأن لهيطة قادر على تصحيح الأمور خلال الفترة المقبلة، وتجاوز الأخطاء التى حدثت فى الفترة الأخيرة.

ووضع مجموعة من أعضاء الجبلاية عددا من الأسماء على طاولة هانى أبوريدة من أجل تولى أحدهما مدير المنتخب ويأتى على رأس هذه الأسماء علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالأهلى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى السابق ومحمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالأهلى.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى