أخبار العالم

أزمة غريق ستانلي تعود لنقطة الصفر من جديد وفرق الإنقاذ تستأنف البحث

غريق ستانلي

استأنفت فرق الإنقاذ النهري، والقوات البحرية،والغطاسين، اليوم الثلاثاء، أعمال البحث عن جثة الشاب”محمد حسن شوقي” المعروف بـ”غريق ستانلى”، وذلك بعد تأكيد أسرته أن الجثة التي عثر عليها ليس لأبنهم رغم عدم ظهور نتيجة تحليل الـ”dna”.

وقال حسن شوقي مرزوق، والد الشاب الغريق، ان جميع الجهات استأنفت أعمالها اليوم في البحث عن جثمان نجله دون انتظار نتائج تحليل الحمض النووي، للجثة التي عثر عليها.

انتشلت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، أمس، جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من موقع الحادث بكوبري ستانلي، قالت أنه للشاب محمد حسن شوقي إلا ان أسرته شككت في ذلك وطلبت إجرلء تحليل الحمض النووي.

واضاف “مرزوق”، ان الجثة التي عثر عليها أمس تشير الدلائل بنسبة 90 بالمئة انها ليست لنجله، موضحا ان نتاىج التشريح سوف تستغرق 15 يوما.

وصدمت سيارة ملاكى يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلى، الثلاثاء الماضى، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط آثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجارى البحث عن الثاني ويدعى ” محمد حسن شوقي” منذ 8 أيام.

ويشارك نحو 85 غطاسا متطوعا من الإسكندرية ومطروح، ودهب، وشرم الشيخ، في أعمال البحث وتمشيط جميع شواطئ المدينة فضلا عن موقع الحادث.

المصدر

أخبار متعلقة

إعادة البحث عن «غريق ستانلي» بعد تأكيد أسرته أن الجثة ليست لنجلهم

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى