أخبار العالم

أسباب انتحار نجل حمدي الفخراني في الغربية

حمدي الفخراني في الغربية
حمدي الفخراني

قال «أسامة عصام» أحد الأصدقاء المقربين من خالد الفخراني نجل البرلماني السابق المهندس حمدي الفخراني، إن أزمة نفسية حادة، أدت لانتحار خالد الذي يبلغ من العمر 18 سنة، شنقًا داخل منزل العائلة في مدينة المحلة الكبرى، أمس الاثنين.

وقال عصام إن صديقه كان يعاني أزمة نفسية منذ أشهر، مع بداية الدراسة، وكان منعزل تمامًا عن الجميع، وحتى الأصدقاء الذين اعتاد على الخروج والسهر معهم، قائلًا: «كان دايمًا بيقول حالتي النفسية وحشة من الدراسة وضغط المذاكرة مع وجود مشكلات أسرية كان يرفض الحديث عنها».

وأشار صديق آخر لخالد رفض ذكر اسمه، إلى أن خالد كان دائمًا على خلاف مع أسرته، وكانت المشاكل بينهم لا تنتهي، وزادت حدتها الفترة الأخيرة وعلى إثرها دخل في حالة نفسية سيئة وكان يظل بالأيام لا يخرج من غرفة نومه.

وأشار محمد بكر، أحد جيران الأسرة، إلى أنه لم ير خالد منذ فترة يمر في الشارع كالمعتاد، حيث كان كثير الخروج والضحك مع الجيران ولكن تغير حاله منذ فترة دون أسباب، وعندما سأله أحد أصدقائه من الجيران عن عدم ظهوره أو الخروج من المنزل، قال لهم إنه مشغول في الدراسة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا مساء أمس الاثنين، من العميد أشرف عمارة مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من أسرة عائلة “حمدي الفخراني” البرلماني السابق يفيد بالعثور على جثة نجلهم “خالد” 18 سنة، مشنوقًا داخل غرفة نومه في منزل العائلة بشارع الجيش بدائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائد هيثم الشامي، رئيس مباحث قسم أول المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية قيام الشاب بشنق نفسه داخل غرفة نومه في منزل العائلة لمروره بأزمة أسرية نفسية حادة دفعته للانتحار والتخلص من حياته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.​

 

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى