أخبار الرياضة

نجم ليفربول السابق يكشف أسباب تبديل محمد صلاح أمام روما

أسباب تبديل محمد صلاح أمام روما

كشف روبي فاولر أسطورة ليفربول السابق، سبب خروج نجم الفريق محمد صلاح أمام روما رغم تألقه أمام فريقه السابق بعدما سجل وصنع هدفين.

وحقق ليفربول فوزًا عريضًا على حساب روما بخمسة أهداف مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الآنفيلد”.

أسباب تبديل محمد صلاح أمام روما

فاولر قال في تصريحات نقلتها صحيفة :”ديلي ستار” الإنجليزية :”ليفربول كان مهيمن على مجريات المباراة، والنتيجة كانت تشير إلى تقدم الفريق بخمسة أهداف نظيفة”.

أسطورة ليفربول السابق، أضاف :”يورجن كلوب حاول إعطاء داني إنجز الثقة من خلال حصوله على فرصة المشاركة لمدة 20 دقيقة وهذا ما جعله يقوم بتبديل صلاح”.

ومن المتوقع أن يحصل داني إنجز على فرصة المشاركة في مباراة ستوك سيتي المقبلة والمقرر لها السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان إنجز أحرز هدفه الأول في هذا الموسم خلال الجولة الماضية أمام وست بروميتش في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

جدير بالذكر أن صلاح بعد هدفيه أمام روما رفع رصيده من الأهداف إلى 43 هدفًا في جميع المسابقات بواقع 31 هدفًا في الدوري، و11 هدفًا في دوري الأبطال، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى