أسعار وعملاتسلايد

انخفاض كبير في أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم.. وعيار 21 يسجل 800 جنيه

وسيستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” أحدث أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر طبقًا للنطاق الجغرافي بمحافظات مصر، فتابعو معنا..

أسعار الذهب

بعدما شهدت أسعار جرام الذهب في مصر أمس حالة من التأرجح ما بين ارتفاع وانخفاض، اختتمت تعاملات أمس بانخفاض في سعر الذهب بنحو 2 جنيه في سعر الجرام بدون مصنعية.

ذلك بعد أن كانت قد ارتفعت بقيمة تراوحت ما بين 7 إلى 9 جنيهًا للجرام، بينما زاد سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 8 جنيه بدون مصنعية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

يأتي سعر جرام الذهب في مصر اليوم على النحو التالي:

عيار 18 سجل نحو 689 جنيهًا.

عيار 21 سجل نحو 804 جنيهًا.

عيار 24 سجل نحو 919 جنيهًا.

فيما سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6432 جنيه مصري.

شعبة الذهب
شعبة الذهب

بورصة الذهب في ديسمبر

خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري، شهدت أسعار الذهب في مصر حالة من التذبذب ما بين الارتفاع والانخفاض مالت للارتفاع أغلب الوقت، وذلك نتيجة لاكتشاف لقاح كورونا الجديد.

وخلال أسبوع ارتفع سعر الذهب عيار 21 حوالي 19 جنيه، حيث سجل في بداية الأسبوع نحو 780 جنيه بدون مصنعية مقابل 799 جنيه في ختام تعاملات الأسبوع.

أما سعر جرام الذهب عيار 18 فقد زاد حوالي 16 جنيه، حيث سجل في بداية تعاملات الأسبوع نحو 669 جنيه بدون مصنعية مقابل 685 جنيه في ختام تعاملات الأسبوع.

أما عن الذهب عيار 24 فقد بلغت الزيادة 22 جنيه خلال أسبوع، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية تعاملات الأسبوع 891 جنيه بدون مصنعية مقابل 913 جنيه في ختام تعاملات الأسبوع.

أما عن سعر الجنيه الذهب فقد ارتفع في خلال أسبوع بقيمة وصلت إلى 125 جنيه، حيث سجل سعر جنيه الذهب في بداية تعاملات الأسبوع 6240 جنيه مصري، مقابل 6392 جنيه مصري في ختام تعاملات الأسبوع.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى