أخبار مصرسلايد

“بسبب صفعة” إحالة ممثلة شابة للجنايات بتهمة قتل زوجها رجل الأعمال

عبير بيبرس
قررت اليوم نيابة البساتين إحالة الممثلة الشابة “عبير بيبرس” لمحكمة الجنايات، وذلك على خلفية اتهامها بقتل زوجها باستخدام قطعة زجاج لقيامه بصفعها على وجهها.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لإدارة البحث الجنائي بالقاهرة من والد “عمرو،س،س،ع” 42 سنة رجل أعمال وصاحب شركة بترول، يتهم فيه زوجة ابنه “عبير وهبة نجيب زكي” والشهيرة باسم”عبير بيبرس” 35 سنة تعمل ممثلة، بالقيام بقتل ابنه.

كما اتهمها بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كان بحوزة ابنه المتوفي.

وبناءًا عليه بدأت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة البساتين بالتحري والتحقيق في الواقعة للتأكد من صحة البلاغ وضبط الجاني، وبسؤال والد المتوفي أقر في أقواله أنه تلقى مكالمة هاتفية من زوجة ابنه تبلغه فيها بوفاته وفاة طبيعية.

مشيرًا إلى أنه بعدما وصل لمسكنه وجد آثار لطعنة وجرح في جسده، وبالفحص تبين أن المتوفي فارق الحياة إثر جرح غائر بالصدر عمقه 7 سم.

نتائج التحقيقات

وفي التححقيقات أقرت المتهمة “عبير بيبرس” أنه دار بينها وبين زوجها المجني عليه مشادات كلامية تطورت لمشاجرة سقط على إثرها الزوج على زجاج مكسور بغرفة نومهما، وأنها حاولت إسعافه وإنقاذه إلا أنه فارق الحياة.

لذلك قررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات ووجهت لها تهمت القتل العمد والاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كان بحوزة المجني عليه، وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 5598 لسنة 2020.

كما أمرت النيابة بنقل جثمان المجني عليه للطب الشرعي للتشريح وبيان أسباب الوفاة، وإثبات ما إنكانت هناك إصابات أدت لحدوث الوفاة أم لا، وكيف حدثت الإصابة والأداة المستخدمة فيها.

بالإضافة لإجراء مقارنة بين آثار الدم التي عثر عليها بمسرح الجريمة والعينة المأخوذة من المجني عليه، وأيضًا فحص قطع الزجاج التي عثر عليها بمكان الواقعة.

بيبرس

اعترافات المتهمة

بعد ذلك وبعرض المتهمة  على قاضي المعارضات أمر بتجديد حبسها، فما كان من المتهمة إلا أن اعترفت أمام النيابة بقيامها بقتل زوجها متعمدة.

وأقرت أنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهاناته لها أمام الناس ومعاملتها بشكل غير لائق، فقامت بطعنه 3 طعنات في الصدر والقلب وبعدما سالت دماؤه حاولت تضميد جراحه بمساعدة العاملة الأثيوبية التي تعمل في منزلهما إلا أنه فارق الحياة.

يذكر أن المتهمة هي فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ ما يقرب إلى 3 سنوات، وكانت قد قدمت بعض الأعمال الفنية بدأتها ببطولة لفيلم روائي قصير بعنوان “كما تدين تدان”، وشاركت في المسلسل الكوميدي “إلسع وفلسع”.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى