أخبار مصرسلايد

ممثلة شابة تعترف: قتلت جوزي في 3 دقايق.. وغرزت الزجاجة في صدره

عبير بيبرس

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، أمس السبت، حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها في قضية قتل زوجها عمدا.

وخلال جلسة تجديد حبسها، قالت المتهمة “قتلت جوزي وكانت ساعة شيطان”، حيث كررت الممثلة الشابة تلك المقولة أكثر من مرة، مبررة فعلتها بأن زوجها كان دائم الإعتداء عليها، قائلة: “كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى”.

عبير بيبرس تتخلص من زوجها

واعترفت “بيبرس” أمام المباحث بقتل زوجها داخل منزل الزوجية بالبساتين، عن طريق طعنه بزجاجة مكسورة في صدره، توفى على إثر تلك الطعنة في الحال، إثر معركة أسرية جمعتهما.

وأضافت عبير بيبرس أنها قامت بغرز زجاجة في صدره، بعد أن صفعها على وجهها، نتيجة لذلك لم تتمالك نفسها وفقدت أعصابها، إذ بها تمسك بالزجاجة وقامت بكسر رقبتها وطعنه بها في جسده، فسقط على الأرض فاقدا للوعي، ومات إثرها داخل المستشفى.

وتتحفظ المباحث على عبير بيبرس في محبسها بقسم شرطة البساتين، وذلك تنفيذًا لقرار قاضي المعارضات بحبسها على ذمة التحقيق.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المشاجرة التي جمعت الممثلة وزوجها لم تزيد مدتها على 3 دقائق وسرعان ما سقط الزوج قتيًلا، بعد أن غرست الزوجة في صدرة زجاجة مكسورة تسببت في إحداث نزيف حاد ومات على إثرها.

وتعود بداية أحداث الواقعة بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالي، يفيد بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، جرى العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وبسؤال إحدى شهود العيان، أيدت خادمتها الإثيوبية، الجنسية، 30 سنة، ومقيمة بذات العنوان جريمة القتل وأن المتهمة نفذت الجريمة خلال مشاجرة مع زوجها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى