أخبار مصرسلايد

ارتفاع جديد فى أسعار الملابس الصيفية

أسعار الملابس الصيفية
أسعار الملابس الصيفية

أسعار الملابس الصيفية .. قالت سماح هيكل عضو شعبة الملابس بالغرفة التجارية بالقاهرة إن هناك ارتفاعا في أسعار الملابس خلال الموسم الصيفي بنحو ٤٠% داخل الأسواق.

وأوضحت ” عضو شعبة الملابس “، إلى أن ارتفاع الأسعار نتيجة لارتفاع أسعار الطاقة وارتفاع أسعار الخامات مما انعكس على المنتج النهائي بالزيادة.

أسعار الملابس الصيفية

وأشارت ” عضو شعبة الملابس” إلى أن الملابس الصيفية مصنعة منذ ٦ شهور وأغلب المنتجات الصيفي ارتفعت بهذه النسبة.

الاعتمادات المستندية

طالب بيان مشترك لغرفتي الصناعات النسيجية، وغرفة صناعة الملابس والمفروشات باتحاد الصناعات والمجلس التصديري للملابس الجاهزة والمجلس التصديري للمنسوجات بسرعة.

صورة الموقع 77

وتسهيل فتح الاعتمادات المستندية لقطاع الصناعات النسيجية، والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، أسوةً بقطاع المواد الغذائية وذلك حتى لا تتوقف عدد كبير من المصانع نتيجة لنقص مستلزمات الإنتاج.

كما طالب البيان بسرعة الإفراج الجمركي عن مستلزمات الإنتاج حتى لا تتكبد الشركات تكلفة إيجار الحاويات التي تتحصل بالدولار لصالح شركات أجنبية والذي يسهم في زيادة التكلفة للمنتج النهائي والتنسيق مع الشركة القابضة للغزل والنسيج بخصوص توفير مستلزمات الإنتاج من (الغزول والأقمشة).

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى