خدماتسلايدعالم السيارات

“اشتريها وانت الكسبان”.. أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD “الأقل أعطالًا”

الأفضل فى إعادة البيع والأقل أعطالا

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD
أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD.. نقدم لكم خلال هذا المقال أهم المعلومات عن سيارة هيونداي “إلنترا MD”، والتي يعد شرائها ربح سواء خلال فترة الاستخدام أو عند اتخاذ قرار إعادة بيعها ، فهي من أكثر السيارات المرغوبة في العالم وفي أسواق السيارات مستعملة.

ويعد سوق السيارات المستعملة في مصر مليء بالعديد من السيارات التي نجحت في كسب ثقة العديد من العملاء والمستهلكين مثل هيونداي إلنترا “MD” المتوفرة في شكلها القديم وهي واحدة من السيارات الموثوقة التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت ، وتعمل بأقل أعطال ، ويمكن إعادة بيعها دون أي خسارة.

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD

ونقدم لكم من خلال التقرير التالي التعرف على أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD كالتالي:

يتميز الجيل الخامس من سيارة هيونداي إلنترا MD ، الذي تم طرحها في السوق المصري من موديلات 2011 إلى 2016 ، بتصميمها السلس والأنيق ، مع خطوط جانبية ناعمة ونوافذ أصغر وخط سقف يظهر كوحدة ويتداخل في المنخفض الجزء الأمامي.

بالإضافة إلى تمتع السيارة بالمصابيح الأمامية التدريجية الكبيرة ويمنحها المزيد من الأناقة والأناقة.

شاهد أيضًا: شهادة استثمار لمدة عام واحد 2022 بعائد مرتفع في هذه البنوك

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD
أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD

وتعتمد إلنترا MD على محرك 1600 سي سي ، بقوة 130 حصان ، وتأتي السيارة بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ، وذلك يسبب استجابة أفضل لاحتياجات السائق والمزيد من متعة القيادة.

مع العلم أن وزن السيارة أقل من سابقتها مع ناقل حركة يدوي بمقدار 11 1 18 كجم إلى 1153 كجم ومع ناقل حركة أوتوماتيكي ينخفض ​​بمقدار 3 كجم إلى 1184 كجم.

شاهد أيضًا: سوزوكي تعلن عن سيارة شبابية جديدة رخيصة الثمن بهذه المواصفات

وتأتي إلنترا بارتفاع حوالي 1445 ملم ، وطول 4530 ملم ، وعرض 1775 ملم ، وقاعدة عجلات طويلة 2700 ملم ، متفوقة على كيا سيراتو وشيفروليه كروز في ذلك الوقت ، بمساحة أمتعة تبلغ 402 لترًا. 

وتوفر السيارة عزلًا جيدًا للمقصورة الداخلية من الضوضاء ، ويوفر الصالون الراحة نظرًا لحجمه واتساعه مع حجرة أمتعة خلفية واسعة.

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD
أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD

كما تتميز Elantra MD بتوفر قطع غيارها بسعر متوسط ​​في السوق المستعملة ، بالإضافة إلى التوافر الكبير خارج الوكالة بأسعار ليست كبيرة ، بالإضافة إلى سهولة الصيانة والتوافر المرضي في السوق المحلي.

وتعتبر سيارة إلنترا ام دي سيارة يسهل إعادة بيعها في السوق المستعملة ، وأيضًا إعادة تسعيرها جيدًا مقارنة بمنافسيها ، أفضل قيمة مقابل المال ، وتحظى السيارة بشعبية كبيرة في سوق السيارات المستعملة ، سواء من حيث العرض أو الطلب.

وتم تقديم السيارة في 4 مستويات:

  • GL مع ناقل حركة يدوي.
  • GL مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • GLS.
  • GLS Fully Loaded.
مما يوفر لها معدات قياسية ، بما في ذلك ؛ حساسات المطر والصدمات الخلفية ، مثبت السرعة ، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، ABS. وتتواجد هيونداي إلنترا “MD” في الأسواق المستعملة وتتراوح أسعارها من 190 إلى 260 ألف جنيه.
أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD
أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا MD

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى