أخبار العالمسلايد

“احتفلوا على الطريقة المصرية” أصحاب عريس يحولون يوم زفافه لمأساة (فيديو)

أصحاب عريس يحولون يوم زفافه لمأساة
أصحاب عريس يحولون يوم زفافه لمأساة
.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد لحظة تحول زفاف شاب روماني لمأساة.

حيث قام أصدقاء الشاب بمحاولة الاحتفال بصديقهم في زفافه على الطريقة المصرية، وذلك من خلال رفعه لأعلى.

إلا أنهم لم يتمكنوا من الإمساك بصديقهم العريس بشكل جيد، ما أدى لسقوطه على الأرض وإصابته بكسر في العمود الفقري أدى لإصابته بالشلل، ونقله للمستشفى في يوم زفافه.

أصحاب عريس يحولون يوم زفافه لمأساة

كان قد وقع الحادث في منطقة “بيل فيليكس” بإقليم ترانسيلفانيا برومانيا، حيث وصل “ليفيو فيلمون” إلى المستشفى في يوم زفافه، وتبين إصابته بكسر في العمود الفقري مما أدى لإصابته بالشلل.

وأوضحت مواقع صحفية رومانية، أن أصحاب العريس كانوا قد حاولوا الاحتفال به على الطريقة المصرية، فقاموا برفعه لأعلى في الهواء إلا أنهم لم يتمكنوا من الإمساك به فسقط على الأرض.

اقرأ أيضًا: بسبب السرعة الجنونية احتفال بالزفاف يتحول لكارثة بقرية في الشرقية (فيديو وصور)

مشيرين إلى أن ما زاد من الأمر سوءًا، هو أنهم قاموا بحمل العريس ووضعه على كرسي لاعتقادهم أنه لم يصب بأى، في حال أنه لم يكن قادرًا على الشعور بحركة قدميه.

فيما ذكرت مواقع  صحفية، أن العريس اتصل بمحامِ لرفع دعوى ضد أصدقاءه، وذلك لأنهم عرضوا حياته للخطر، بالإضافة لإفساد ليلة العمر.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى