أخبار مصرسلايد

العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات عليها طلاسم خلال حملة لتنظيف المقابر (صور)

العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات
العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات

العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات.. عثر مجموعة من الشباب المتطوع في حملة لتنظيف المقابر بمدينة سنورس بمحافظة كفر الشيخ

على أعمال دجل وسحر، بمقابر بني عتمان، وذلك خلال قيامهم بتنظيف المقابر من سعف النخيل وأوراق الأشجار، وتطهيرها من أعمال السحر.

العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات

كانت البداية عندما، قام شباب الحملة وعددهم 50 متطوع، بحملة لتنظيف مقابر بني عتمان، من القمامة وأوراق الأشجار وسعف النخيل، وتطهير المقابر من أعمال السحر والدجل.

حيث تفاجئ شباب الحملة، خلال قيامهم بأعمال التطهير والتنظيف، بالعثور على فساتين زفاف مدفونة بالمقابر، وأعمال سحر وطلاسم بهدف التفرقة بين الأزواج

كما عثروا على، عدد من الأعمال السفلية والطلاسم منفذة على أوراق وجلود حيوانات، وشعر سيدة داخل دمية بقصد الموت، وأخرى بالجنون.

فيما أوضح “أحمد محمود ” مؤسس الحملة، أنه تم العثور على عظام وجلود حيوانات عليها طلاسم، كما تم العثور على ملابس نساء ملطخة بدماء.

وأيضًا، تم العثور على ملابس أطفال وفاكهة مكتوب عليها طلاسم واسم فتاة بالمرض والموت.

وتابع محمود: كانت مهمة الحملة تطهير المقابر وإبطال الأسحار بمساعدة المشايخ المشاركين بالحملة

وذلك بقراءة القرآن الكريم على وعاء به ماء وملح، ثم يتم وضع الأوراق والأعمال به حتى يذوب منها الحبر.

المشايخ تحذر

موضحًا تحذير المشايخ المتطوعين بالحملة من ترك مفاتيح منازلهم مع أي شخص حتى وإن كان من أقاربهم أو أصدقائهم

قائلا: من يمكنه أن يحصل على ملابس شخصية أو ملابس فيها عرقك إلا شخص قريب منك، وللأسف معظم أعمال السحر تكون على ملابس داخلية.

وأضاف أحمد، أنه من ضمن الأسحار التي عثر عليها أعضاء الحملة، أعمال لأطفال على ملابسهم بقصد الموت أو المرض، وكذلك شعر سيدة مسنة وضفائر فتاة، بغرض الموت والتفريق والجنون.

العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات

العثور على فساتين زفاف وجلود حيوانات

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى