ثقافة و فنسلايد

“حالتها حرجة ونقلت للمستشفى”.. إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا

إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا
إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم الخميس، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مما تسبب في تضرر رئتيها، واحتجازها في المستشفى.

إصابة ريهام سعيد بفيروس كورونا

وقالت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك أنها تعاني من الإصابة بفيروس كورونا منذ أسبوعين، قائلة: “إحساس غريب وانت عندك حاجه مميتة، بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة”.

ريهام سعيد: يارب أحسن خاتمتي

وأضافت: “شكرا يا رب علي حبك ليا وشكرا على ابتلاءتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيا، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم، يا رب انت الوحيد اللي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائما إيه”.

وتابعت: “استحملت وصبرت علي إفتراء وظلم كتير، يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي، إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقيه يارب اشفيني واقف جنبي، وسهل عليه محنتي أنا راضية بأي شيء”.

ريهام سعيد تطالب الجمهور بالدعاء لها

واختتمت: “نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح، انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا و كله على باطل خلي بالكوا الاذية دي وحشة أوي، وهاتقعد لك في أعز ما عندك”.

وطالبت ريهام سعيد الجمهور بالدعاء لها قائلة: “ارجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو ايه”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى