أخبار مصرسلايد

أطلقت على الشوارع أسماء زوجها وأقاربها.. إحالة مسئولة بمجلس مدينة للتحقيق

 إحالة مسئولة بمجلس مدينة للتحقيق
أعلن رئيس مدينة كفر شكر اللواء هشام رفعت، إحالة واقعة تسمية شوارع بأسماء زوج وأقارب مسئولة بمجلس مدينة كفر شكر محافظة القليوبية للتحقيق.

ونقلًا عن “مصراوي” فقد أشار رئيس مدينة كفر شكر، إلى أن الواقعة تمت إحالتها لمحافظ القليوبية والذي قام بدوره بإحالة الواقعة للشئون القانونية للفصل فيها.

وأضاف “رفعت” أنه فور علمه بتسمية بعض شوارع المدينة باسم زوج المسئولة بالمجلس وأقاربها منذ شهر تقريبًا، أحال الواقعة والمسئولة للتحقيق على الفور.

مشيرًا إلى أنه فوجيء بعدها بانتشار معلومات حول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على أن الإدارة الهندسية بالمجلس قد أوصت بتسمية الشوارع على اسم أقدم شخص موجود بكل شارع منعًا للمحسوبية أو الواسطة.

كان قد تداول عدد منرواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورات تتضمن قيام مسئولة بمجلس مدينة كفر شكر بتسمية عدد من شوارع المدينة بأسماء زوجها وأقاربها، فيما أحال المحافظ الواقعة للتحقيق للفصل فيها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى