أخبار الشرقيةسلايد

أعضاء مجلس جامعة الزقازيق يتبرعون بـ 20% من راتبهم لصندوق تحيا مصر

 

الزقازيق 120

أعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وأعضاء مجلس الجامعة من النواب وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة تبرعهم بـ20% من راتبهم لمدة 3 أشهر لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك في إطار التضامن مع أجهزة الدولة لمواجهة التداعيات الاقتصادية والآثار المترتبة على انتشار فيروس كورونا والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل العمالة غير المنتظمة من أبناء الوطن.

ودعا رئيس جامعة الزقازيق في بيان له اليوم الخميس، أعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بجامعة الزقازيق للمشاركة في دعم أبناء الوطن من العمالة غير المنظمة لتضررهم في الفترة الراهنة من انتشار فيروس كورونا من خلال التبرع لصندوق تحيا مصر كلٍ حسب مقدرته على حساب رقم «037037» في جميع البنوك المصرية وجميع فروع البريد المصري.

أكد شعلان، أن المصريين دائمًا قادرون على مواجهة الشدائد والخروج من الأزمات التي تعصف بالبلاد بسلام من خلال تكاتف الجهود وتوحيدها بين مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها والمواطنين داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر والمصريين والعالم أجمع من شر الوباء.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى