أسعار وعملاتسلايد

“هتلعب بالفلوس لعب”.. أعلى شهادات ادخار في مصر بعد قرار المركزي برفع الفائدة (4 بنوك)

أعلى شهادات ادخار في مصر
أعلى شهادات ادخار في مصر

أعلى شهادات ادخار في مصر.. ينشر لكم موقع الشرقية توداي في هذا التقرير تفاصيل أعلى شهادات ادخار في مصر، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري، الاثنين، برفع سعر الفائدة للإيداع والإقراض بمقدار 1%.

وتعد أعلى شهادات ادخار في مصر وفوائد البنوك اليوم 2022 من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث العالمي “جوجل” وذلك بعد قرار البنك المركزي الأخير برفع سعر الفائدة.

وتتنافس البنوك الموجودة في مصر على طرح أعلى فائدة على شهادات الادخار، بدورية صرف عائد مرنة ومختلفة، لمساعدة المواطنين على الاستثمار وزيادة مدخراتهم وأموالهم.

أعلى شهادات ادخار في مصر

ينشر لكم في السطور التالية أعلى شهادات ادخار في 4 بنوك، وهما البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك التجاري الدولي CIB، وتفاصيلهم كالتالي:

شهادات البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي المصري للمواطنين الشهادة البلاتينية الشهرية وشهادة أمان المصريين.

ما هي الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري؟ من البنك الأهلي

هي الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري؟
“هتلعب بالفلوس لعب”.. أعلى شهادات ادخار في مصر بعد قرار المركزي برفع الفائدة (4 بنوك)

يقدم البنك الأهلي الشهادة البلاتينية الشهرية وجاء الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه، لمدة عام، وبعائد 18%، ويتم احتساب العائد شهريًا.

ومن أهم مميزات الشهادة البلاتينية الشهرية من البنك الأهلي، أنه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة من أي من فرع من فروع البنك فقا للشروط والمحددة.

بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها المختلفة بضمان هذه الشهادة.

شهادة أمان المصريين البنك الأهلي المصري 2022

يقدم البتك الأهلي المصري شهادة أمان المصريين بسعر عائد 13%، لمدة 3 سنوات، والحد الأدنى لشرائها 500 جنيه والحد الأقصى 2500 جنيه.

وللتعرف على مميزات شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي عليك زيارة الموقع الرسمي للبنك الأهلي من خلال الرابط التالي شهادة أمان المصريين .

شهادات بنك مصر لمدة سنة 2022

كما يرصد لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية تفاصيل شهادات بنك مصر لمدة سنة 2022، وأبرزها شهادة طلعت حرب، وجاءت على النحو التالي:

بنك مصر 1
“هتلعب بالفلوس لعب”.. أعلى شهادات ادخار في مصر بعد قرار المركزي برفع الفائدة (4 بنوك)

شهادة طلعت حرب بنك مصر 2022

أعاد بنك مصر إصدار شهادة طلعت حرب ذات العائد الشهري الثابت، وتأتي مدة الشهادة لمدة 12 شهر، والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ومن أهم مميزات شهادة طلعت حرب من بنك مصر، بأنه يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة، بالإضافة إلى معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهريًا، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

طلعت حرب بنك مصر 2022
“هتلعب بالفلوس لعب”.. أعلى شهادات ادخار في مصر بعد قرار المركزي برفع الفائدة (4 بنوك)

شهادة القمة بنك مصر 2022

كما يقدم بنك مصر شهادة القمة ذات العائد الشهري الثابت، ومدة الشهادة 3 سنوات، وتصدر للأفراد الطبيعيين فقط، والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ومن أهم مميزات شهادة القمة من بنك مصر أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، كما أنه يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة.

وللإطلاع على المزيد من الشهادات الإدخارية المقدمة من بنك مصر يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبنك من خلال الرابط التالي: بنك مصر شهادات ادخار .

شهادات ادخار ميد بنك

ويقدم بنك ميد بنك في مصر الشهادة الثلاثية ذات العائد الدوري الثابت 11.25%، ويصرف العائد مقدمًا بشكل شهري، ويمكن شراء الشهادة بداية من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ومن خصائصها أنها تصدر للأفراد الطبيعيين، ومن مميزاتها أنها يمكن شرائها باسم القاصر بولاية الولي الطبيعي.

فضلًا على أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95%، من قيمة الشهادة الاسمية، وبمعدل عائد مدين يزيد عن 2% كحد ادنى فوق سعر الشهادة

كما أنه يمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور من تاريخ اليوم التالي للشراء، وفقًا للشروط المحددة من قبل البنك.

وللإطلاع على تفاصيل المزيد من شهادات الادخار من ميد بنك بعوائد ودوريات صرف مختلفة يمكنك زيارة موقع البنك من خلال الرابط التالي شهادات ادخار ميد بنك.

ادخار ميد بنك
“هتلعب بالفلوس لعب”.. أعلى شهادات ادخار في مصر بعد قرار المركزي برفع الفائدة (4 بنوك)

شهادات ادخار إي جي بنك

يقدم  إي جي بنك للمواطنين شهادة إدخار “ميجا توفير” بعائد السنة الأولى 11.5% والسنة الثانية 10.5% والسنة الثالثة  9.5%، بدورية صرف عائد شهري؟

كما أن الحد الأدنى لشراء شهادة ميجا توفير من إي جي بنك 1000 جنيه ومضاعفاته، وهي شهادة متاحة للأفراد الطبيعيين والقصر.

ومن مزايا شهادة “ميجا توفير” امكانية الحصول على بطاقة ائتمانية، فضلًا على أنه يمكن استرداد قيمه الشهادة بعد مرور6 شهور أو اكثر من تاريخ الإصدار، ويمكن الاقتراض أو السحب على المكشوف بضمان الشهادة حتى نسبة 85 % من قيمة الشهادة.

وللإطلاع على تفاصيل المزيد من شهادات الادخار من إي جي بنك بعوائد ودوريات صرف مختلفة يمكنك زيارة موقع البنك من خلال الرابط التالي شهادات ادخار إي جي بنك.

ادخار إي جي بنك

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى