خدماتسلايد

أعلى عائد لشهادات الاستثمار في هذه البنوك “تفاصيل”

1

أعلى عائد لشهادات الاستثمار.. يبحث العملاء الذين يرغبون في الحصول على مدخرات عالية عن أعلى عائد على شهادات الاستثمار في البنوك المصرية التي تقدم أعلى فائدة للاستثمار وذلك للحصول على عائد ثابت جيد سواء كان سنويًا أو نصف سنوي أو ربع سنوي أو شهري.

وتضمن البنوك تحقيق أعلى عائد على شهادات الاستثمار في البنوك بعد الاستثمار في عدد كبير من القطاعات أبرزها الاستثمار في أذون وسندات الخزانة الحكومية.

وتعتبر شهادات الادخار ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات من أعلى عوائد شهادات الادخار الموجودة في البنوك ويوجد عليها إقبالا كبيرا من قبل العملاء والمستثمرين مقارنة بالشهادات الأخرى.

شاهد أيضًا: “ياتلحق يامتلحقش”.. 3 بنوك تضاعف قيمة القرض الشخصي وتلغي المصاريف

أعلى عائد لشهادات الاستثمار
أعلى عائد لشهادات الاستثمار

إن أهم ما يميز شهادات الادخار ، وعلى وجه الخصوص أعلى عائد على شهادات الاستثمار في البنوك ، هو حق العملاء في كسر الشهادة قبل انتهاء صلاحيتها بعد 6 أشهر من شرائها ،

بالإضافة إلى ميزة الاقتراض من ضمان من الشهادة بنسبة لا تقل عن 75٪ من قيمتها.

وخلال هذه المقالة سنوضح لكم أفضل وأعلى عائد على شهادات الاستثمار في البنوك لفترات عالية تبلغ 3 سنوات ، وهو العائد على مستوى الجهاز المصرفي في 5 بنوك:

بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة استثمار بفائدة سنوية 11٪ بأسعار تبدأ من 1000 جنيه كحد أدنى.

أعلى عائد لشهادات الاستثمار
أعلى عائد لشهادات الاستثمار

البنك الأهلي

كما يقدم البنك الأهلي المصري شهادة بعائد 11٪ لمدة 3 سنوات ، يتم دفع العائد شهريًا ، وتبدأ أسعارها من 1000 جنيه.

البنك العقاري المصري

كما يقدم البنك نوعين من الشهادات التي لها أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك ذات عائد ثابت يتراوح بين 11٪ سنويًا ويتم دفعها شهريًا ، بينما هناك نوع آخر من الشهادات ذات عائد 11.25٪ سنويًا ، ويتم دفعها كل 3 أشهر.

بنك ناصر

تمنح شهادة استثمار لمدة 3 سنوات بفائدة 11٪ سنويا للعائد الشهري ونوع آخر من الشهادة بعائد 11.5٪ المصرية الزراعية تقدم شهادة ادخار بفائدة سنوية 11٪ ، ويتم دفع العائد شهرياً على مدى 3 سنوات.
أعلى عائد لشهادات الاستثمار
أعلى عائد لشهادات الاستثمار

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى