خدمات

اتعلم من منزلك أفضل الدورات الانجليزية المجانية حتى الاحتراف

 

learn english
learn english

كتبت | هدير هشام

بصرف النظر عن مستواك في اللغة الإنجليزية يجب عليك اختيار البداية الصحيحة التي تناسبك لكي تتجنب الوقوع في أي أخطاء في المستقبل، كل ما عليك أن تتعلم أساسيات اللغة بطريقة صحيحة في البداية حتى التعمق.

لذلك يمكنك اتقانها بشكل تدريجي مع أكبر جامعات العالم عن طريق مجموعة من الدورات المجانية.

speak english
speak english

تعلم الانجليزية من الصفر

 

تعد أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هو البدء من الصفر، حيث يعرف معظمنا ماذا نتعلم وكيف نتعلم ولكن لا يعرف الطريقة الصحيحة للبدأ.

فيساعدك الكورس على تعليم اللغة من البداية في البيت بسهولة دون معلم،  وذلك من خلال فديوهات والصورة التي تعرض، ولتسجيل في الكورس أضغط هنا

learn
learn

مهارات اللغة الانجليزية 

فخذ في الحسبان أن الأمر يتطلب بعض الوقت لن تصل إلى الإجادة والطلاقة في أشهر الإجازة الصيفية حتى وإن سافرت إلى البلاد الأجنبية ولكن تحتاج إلى سنة أو ربما أكثر.

فالأمر يتعلق بمستواك الحالي وطريقة تعلمك، هل تتعلم بشكل سليم؟ هل تركز على جميع المهارات المختلفة للغة وتسير فيها جميعاً؟ أم تركز على جانب وتهمل الآخر؟

لذلك يساعدك الكورس في تقوية مهاراتك في اللغة، للتسجيل أضغط هنا 

speak englissh
speak englissh

 نطق كلمات الانجليزية

بعدما أن تعلمت الكتابة الصحيحة ينبغي الآن التحدث بطلاقة وفعالية في كل الوسائل كالهاتف والإنترنت وبالطبع مع الأشخاص الآخرين وجهًا لوجه.

ولكي تكون متمكن في اللغة الانجليزية وتتقنها بشكل جيد يجب التمكن من المهارات الأساسية منها مهارة الاستماع والقراءة  والكتابة، ومهارة التحدث.

وهو مايقدمه الكورس لتسجيل اضغط هنا

English
English

 قواعد اللغة الانجليزية

يوضح الكورس جميع قواعد الكتابة والفواصل المسماة بعلامات الترقيم بالإضافة إلى أنواع الجمل المختلفة.

ولكي تستطيع أن تكتب في النهاية فهم القواعد بشكل صحيح وفعال عليك أن تتعلم القواعد وعلامات الترقيم التي يجب اتباعها كل ما عليك التسجيل في الكورس من  هنا

 

The rules of the English language
The rules of the English language

مهارات الكتابة فى اللغة الانجليزية

هذا الكورس سيدخل بك إلى علم الكتابة ومبدأ التفكير الناقد وتطوير النقاش المنطقي الذي سيساعدك على ترتيب أفكارك باللغة الإنجليزية.

ليكون باستطاعك كتابة نص مقالة لجامعتك أو بحث لرسالتك أو حتى تقرير لعملك بسهولة بمجرد التدرب على الخطوات  واستخدام الأمثلة المطروحة، ولتسجسل في الكورس  من إدراك اضغط هنا 

lerarm english
lerarm english

 التحدث بشكل رسمي فى اللغة الانجليزية

يحتاج الكثير اللغة الانجليزية في العمل ووالدراسة ولكن يواجه الكثير أثناء تحدث صعوبة في النطق خاصة اللهجة الأمريكية، فهناك العديد من الكلمات التي يراوغك نطقها.

ولا تلتزم بالقواعد المعروفة وستعرف هنا التحدث الإجادة والطلاقة في التحدث كل ماعليك التسجيل من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى