خدمات

اتعلم من منزلك أفضل دورات الجرافيك المجانية خلال شهر أغسطس 2018

 

كورسات جرافيك
كورسات جرافيك

 

كتبت | هدير هشام

أصبح تصميم الجرافيك له أهمية كبيرة الأثر في حياة الإنسان لكونه يدخل في جميع ممارسات ونشاط الأفراد منذ نشأتهم إلى يومنا هذا بطرق وأساليب مختلفة حسب نوع حياة الإنسان.

كما تعد تصميمات الجرافيك التي تتميز بالإبداع البصري وتحتوي على جوانبها العديدة منها الإخراج الفني وتصميم الحروف، وتنسيق الصفحات وتصميمها وإخراجة ومنها فن الرسم والنحت والجرافيك.

ومع تقدم التكنولوجيا أصبح بإمكان جميع الأشخاص العمل في مجال الجرافيك واستخدام الخدمات الجديدة التي لم تكن معروفة من قبل وأصبح بإستطاعتهم رسم الصور وبيعها وشرائها عن طريق الشبكة المعلوماتية.

وهناك عددًا من الكورسات المناسبة مجانًا لزيادة قدراتك ومعرفتك بتصميم الجرافيك، من البدايات وحتى الاحتراف والتأهيل للوظيفة.

كيف تصنع الصورة

تصنيع الصورة
تصنيع الصورة

يعد فن تصنيع الصورة ليس شيئاً سهلاً ولكن يضع لها معايير خاصة لما تحمله الصورة من رسائل وإشارات، كما يحاول بعدم الوقوع في تناقضات وأخطاء بصرية قد يلاحظها من يرى التصميم.

ويدور بك هذا الكورس حول صناعة الصور والطباعة واختيار الألوان وغيرها من المهارات والتفاصيل، وفي هذا الكورس ستعرف استراتيجيات صناعة صورك الخاصة بشكل مثالي يخلو من العشوائية .

حيث بدء الكورس في 30 يوليو  ومازال مستمر يمكنك الالتحاق به من هنا.

 

فن التايبوجرافي

التايبوغرافي
التايبوجرافي

يعد من الفنون الرائعة والأكثر انتشاراً ولكن القليل منا الذي يستطيع ممارسته و لكن تستطيع أن تتعلمه ودراسته بكل سهولة.

وخلال الكورس ستتعرف على ما هوه التايبوجرافي و ما قواعده و أساسياته و ماهي طرق التنفيذ و طرق الكتابة والتحويل من اسكتش إلي ديجتال أو فن رقمي.

ويمكنك تعلم صناعة لوحات بواسطة الخطوط العربية أو الإنجليزية مع هذا الكورس للتسجيل اضغط هنا

التصميم الجرافيك 

التصميم الجرافيك 
التصميم الجرافيك

يعرف التصميم الجرافيك بأنه عمل إبداعي يقوم به المصمم أو مجموعة من المصممين بناءً على طلب الزبون، ويتم العمل على هذا التصميم من دراسة لجميع جوانب الفكرة المراد تنفيذها.

كما  يعد تصميم الجرافيك بأنه فرع من فروع الفن وبطبيعته يعتمد على مجموعة من عناصر العمل الفني والتي يعمل عليها المصمم لكي يوصل الفكرة التي يريدها.

و وسيساعدك الكورس التعرف على الرسومات البيانية والرموز التوضيحية ومع اختيار الشكل الجذاب بقدر الإمكان، كل هذا ستتعمله مع هذا الكورس المقدم من جامعة ميتشجن لتسجيل اضغط هنا

 

إقرأ أيضاً 

إزاي تتفادى الأخطاء الإملائية؟ خد فرصتك من منزلك واتعلم ببلاش

أفضل الدورات المعتمدة لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً خلال شهر أغسطس

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى