أخبار مصرسلايد

بعد تراجع أسعاره 60 جنيها.. شعبة الذهب تكشف أفضل وقت لشراء الذهب

أفضل وقت لشراء الذهب
أفضل وقت لشراء الذهب

أفضل وقت لشراء الذهب.. قال نجيب نجيب عضو شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية ، إنه تم تطبيق الفائدة على الأسهم والدولار والسندات الأمريكية ، وهذا سيقلل الذهب ، لأن المستثمرين يبيعون أطناناً كثيرة من الذهب ، وهذا يساعد على تقليل سعر الذهب.

أفضل وقت لشراء الذهب

وأضاف نجيب ، خلال مقابلة هاتفية على برنامج “المصري أفندي” المذاع على قناة “المحو” ، أن العلاقة بين الذهب وأسعار الفائدة بشكل عام هي دائما علاقة عكسية.

مشيرا إلى أن الآن هو وقت جيد للشراء ، والأسبوع الماضي كان أفضل سعر للذهب خلال 48 ساعة حيث زاد بمعدل 13 جنيها مرة واحدة و 6 جنيهات وفي اليوم الثاني زاد 7 جنيهات.

شاهد أيضًا: حل نهائي لتساقط الشعر.. هاني الناظر ينصح بتناول هذا المشروب يوميًا

أفضل وقت لشراء الذهب
أفضل وقت لشراء الذهب

وأوضح نجيب كلوب أن أسعار الذهب الآن مناسبة لأن الجرام قبل ذلك كان 840 جنيهاً و 850 جنيهاً ، وبلغ سعر جرام الذهب اليوم 788 جنيهاً ل 21 قيراطاً ، وخلال هذا الأسبوع ستحدث زيادة في سعره.

والآن هو أفضل وقت للشراء أكثر من البيع, حيث ارتفع سعر الذهب في مصر بنهاية اليوم السبت ، بمتوسط ​​6 جنيهات للجرام ، على مستوى الصاغة ، على أساس أسبوعي ، في محلات الصاغة.

وبحسب موقع أسعار الذهب المصري المتخصص في أسعار المجوهرات الذهبية ، سجل سعر جرام الذهب عيار 24 ، أغلى فئة في سوق الذهب ، نحو 903 جنيهات ، مقابل 896 جنيها الأسبوع الماضي ، بارتفاع. 7 جنيه.

أفضل وقت لشراء الذهب
أفضل وقت لشراء الذهب

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى