أسعار وعملاتسلايد

أقل فائدة قرض في مصر 2022.. تمويل يصل 2 مليون جنيه

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

أقل فائدة قرض في مصر 2022: أهم بنوك مصر تقدم القروض الشخصية يمكنك التعرف عليها بالتفصيل عبر موقع صناع المال، حيث أن البنوك فى مصر تقدم الفائدة على القروض الشخصية أقل من غيرها.

وذلك لأن عامل الفائدة من أهم العوامل التى يبحث عنها العميل فى كل البنوك الذى سيتعامل معها، لذلك علينا معرفة أقل فائدة قرض في مصر 2022.

أقل فائدة قرض في مصر

وقد أعلن البنك المركزي فى مصر أن من بداية شهر سبتمبر سوف يحدث إنخفاض في قيمة الفائدة على من القروض الشخصية وأيضا الشهادات الاستثمارية والأوعية الادخارية والودائع وكافة حسابات التوفير بنسبة تبلغ 1.5% سنويا.

هذا القرار دخل في أسرع وقت للعمل به فى جميع البنوك بمجرد أن تم صدوره من البنك المركزى المصري، كان له الأثر الكبير على الأسواق والتعاملات البنكية، أو أيضا ارتفاع في نسبة سحب القروض والإيداع.

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

حيث أن العملاء دائما تبحث في الكثير من البنوك حول الفائدة التي تقدمها البنوك في القروض الشخصية، الفائدة إذا كانت مرتفعة سوف ترفع من القيمة في القرض عند السداد، لذلك يبحث العملاء على أن تكون الفائدة قليلة.

أهم بنوك مصر تقدم القروض الشخصية

سوف نقوم بعرض أهم 10 بنوك في مصر التي تقدم لسحب القروض الشخصية والكثير من المميزات الأخرى لعملاء وهي البنوك التي تقدم أقل سعر للفائدة، من هذه البنوك هي:

بنك مصر

يعد بنك مصر من أهم البنوك فى مصر الذى يقدم أقل سعر فائدة القروض الشخصية ويأتي في المرتبة الأولى على كل البنوك الاخرى، ويقدم أيضا بنك مصر الكثير من المميزات الأخرى للعملاء والتسهيلات وهي:

يجب على الشخص الذي يتقدم لطلب قرض شخصي أن يكون راتبه لا يقل عن 2000 جنيه مصري من أجل أن يتم الموافقة على طلبه.

يقدم بنك مصر خيارين للعملاء هما، أن يكون العميل يحصل على راتبه من خلال البنك ويكون عند هذا الحد الأقصى للقرض الشخصي هو مليون جنيه مصري، وإذا كان لا يريد تحويل راتبه إلى بنك مصر يكون الحد الأقصى للقرض الشخصي هو 500 ألف جنيه مصري.

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

أم عن طريقه سداد القرض يتوقف على نفس الحالة إذا كان العميل راتبه في البنك يستطيع سداد القرض على حوالى 7 سنوات، أما في حالة عدم تحويل راتبه عبر البنك تكون فترة السداد هو 5 سنوات فقط.

قيمة الفائدة تتوقف هنا على نفس المعيار عن تحويل راتبه إلى البنك مباشرة تكون الفائدة 10.87%، أما في حالة عدم تحويل الراتب إلى البنك تكون الفائدة هي 11.74% وهذه الفوائد تكون ثابتة.

بنك SAIB

تبلغ أعلى قيمة القروض الشخصية هي مليون جنيه مصري للشخص المقدم.

يقدم البنك أكبر فترة سماح لسداد القروض الشخصية تصل إلى 10 سنوات فقط.

يجب أن يكون العميل المقدم على طلب لأخذ قرض أن يكون راتبه لا يقل عن 3000 جنيه مصري من أجل الموافقة على الطلب الخاص به.

سعر الفائدة في هذا البنك على القرض الشخصي تتوقف على القيمة القرض بين 9% و10.5% وهي أسعار فائدة ثابتة.

مصرف أبو ظبي الإسلامي

يقدم بنك أبوظبي الإسلامي القروض الشخصية بأقصى حد هو 750 ألف جنيه مصرى.

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

تكون فترة السداد للقرض الشخص في مصر أبوظبي الإسلامي هو 5 سنوات فقط.

يجب على العميل المتقدم على طلب القرض من مصرف أبوظبي الإسلامي أن يكون يتقاضى راتب لا يقل عن 1500 في حالة تحويل الراتب إلى البنك، أما إذا كان رافض للتحويل الراتب في المصرف يكون الحد الادني للراتب يكون 3000 جنيه مصري فقط.

أسعار الفائدة تتوافق على إذا كان العميل يحول راتبه عبر المصرف أبو ظبي الإسلامي تكون الفائدة تتراوح من 9.5% إلى 10%، أما إذا رفض تحويل راتبه إلى البنك يكون الفائدة تتراوح بين 11.25% إلى 12.75% وتكون تلك الفائدة ثابتة.

بنك التنمية الصناعية

يقدم بنك التنمية الصناعية القرض الشخصي بحد أقصي هو 300 ألف جنية مصري.

تبلغ الحد الأقصى لفترة السداد القرض الشخصي من بنك التنمية الصناعية 10 سنوات فقط.

يجب على العميل المتقدم للحصول على قرض من بنك التنمية الصناعية أن يكون راتبه لا يقل عن 1500 جنيه مصرى من أجل الحصول على الموافقة على طلبه.

تكون أسعار الفائدة على العميل الذي حول راتبه إلى البنك على القرض الشخصى هى 18.5%.

وتكون الفائده للعميل الذى لم يحول راتبه إلى البنك القرض الشخص هي 19.5% وتكون أسعار الفائدة ثابتة، لذلك علينا التحدث عن أقل فائدة قرض في مصر 2022.

البنك العقاري المصري

يقدم بنك العقاري المصري المتقدمين للقروض الشخصية خيارين هما أن يحول الشخص المتقدم راتبه عبر البنك يكون الحد الأقصى للقرض الشخصي .

هو 750 ألف جنيه مصرى، أو إذا كان لا يريد تحويل راتبه عبر البنك يكون القرض الشخصى الحد الأقصى هو 500 ألف جنيه مصري.

تتنوع فترة السداد في البنك العقاري المصري إذا كان العميل يحول راتبه عبر البنك العقارى المصرى فتره السداد يكون الحد الاقصى 10 سنوات فقط، أما إذا كان لا يريد تحويل راتبه عبر البنك العقارى المصرى يكون فترة السداد الحد الأقصى 7 سنوات فقط.

يجب على العميل المتقدم على طلب من أجل الحصول على قرض من بنك العقارى المصرى أن يكون راتبه لايقل عن 3000 جنيه مصرى من أجل أن يتم الموافقة على طلبك للقرض الشخصي.

تتوقف نسبة قيمة الفائدة على القرض الشخصى المقدم من بنك العقارى المصرى على إذا كان يحول العميل راتبه من خلال البنك فإن الفائدة تكون بين 10.25% و13.19%، إذا كان العميل لا رغب في تحويل راتبه من خلال البنك تكون نسبة الفائدة ما بين 11.88% و13% وتكون هذه الفائده ثابتة.

بنك أبوظبي الوطني

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

يقدم بنك أبوظبي الوطني للفترة من أجل سداد القرض الشخصى المقدم كحد أقصى هو 6 سنوات فقط.

تتنوع نسبة الفائدة فى بنك أبوظبي الوطني على إذا كان الشخص يحول راتبه إلى البنك تكون نسبة الفائدة هي 12%، إما إذا لم يحول العميل راتبه عبر البنك فإن تكون نسبة الفائدة هي 13.8% تكون هذه الفائدة ثابتة.

بنك QNB الأهلي

يقدم البنك QNB الأهلي القرض الشخص لتكون فترة السداد هي 7 سنوات فقط.

يجب على العميل المتقدم من أجل الحصول على قرض من بنك QNB أن يكون راتبه لايقل عن 1500 جنيه مصرى حتى يتم الموافقة على طلبه من البنك.

تكون نسبة الفائدة عن الحصول على قرض من بنك QNB الاهلي هي 12.3% وتكون نسبة الفائدة ثابتة، لذلك علينا التحدث عن أقل فائدة في مصر 2022ـ

البنك الأهلي اليوناني

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

يقدم بنك الأهلي اليوناني القرض الشخصي التي تبلغ قيمته حوالى 300 ألف جنيه مصرى فقط.

تبلغ الفترة المسموح فيها بسداد القرض الشخصي المقدم من البنك الأهلي اليوناني هي 7 سنوات فقط.

على المتقدم على طلب من أجل الحصول على قرض من البنك الأهلي اليوناني أن لايقل راتبه عن 1600 جنيه مصر حتى يتم الموافقة على طلبة القرض من البنك.

تقف نسبة الفائدة على إذا كان العميل يحول راتبه من خلال البنك الأهلي اليوناني وتكون نسبة الفائده 11.97%، أما إذا رفض العميل تحويل راتبه عبر البنك تكون الفائدة 13.83% وتكون نسبة الفائدة ثابتة.

بنك الاتحاد الوطني

يقدم البنك الاتحاد الوطني القرض الشخصي أقصى حد هو 750 ألف جنية مصري فقط.

تبلغ فترة السداد في البنك الاتحاد الوطني للقرض الشخصي هي 10 سنوات.

تبلغ الحد الأدنى من الراتب الخاص بالعميل على خيارين هما إذا كان يحول راتبه عبر البنك مباشرة يكون الراتب لايقل عن 800 جنيه مصرى، وإذا كان لا يحول راتبه عبر البنك مباشرة يكون الراتب لا يقل عن 2500 جنيه مصري فقط.

فترة السداد الذي يقدمها بنك الاتحاد الوطنى هي الحد الأقصى 7 سنوات فقط.

تتوقف نسبة الفائدة على خيارين إذا كان يحول العميل راتبة عبر البنك تكون نسبة الفائدة 19.25%.

وإذا كان لا يريد تحويل راتبه من خلال البنك تكون نسبة الفائدة 19.5%، وتكون نسبة الفائدة ثابتة، لذلك كان علينا التحدث عن أقل فائدة قرض في مصر 2022ـ

البنك المصري الخليجي

يتيح البنك المصري الخليجي الحصول على قرض شخصي يبلغ قيمته في الحد الأقصى مليون جنيه مصري.

يمكن للعميل تسديد القرض الشخصي المقدم من البنك المصري الخليجي خلال مدة أقصاها 10 سنوات.

أقل فائدة قرض في مصر
أقل فائدة قرض في مصر

يكون الحد الأدنى لراتب إذا كان يحول العميل راتبه من خلال البنك يكون الراتب لايقل عن 2500 جنيه مصرى، وإذا كان لا يريد أن يحول راتبه عبر البنك يكون راتبه لا يقل هم 3000 جنيه مصري فقط.

تتوقف نسبة الفائدة على القرض الشخصي المقدم من بنك المصرى الخليجى على خيارين إذا كان العميل يحول راتبه من خلال البنك يكون نسبة الفائدة هي 17.45%، وإذا لن يحول راتبه عبر البنك تكون نسبة الفائدة 19.20%، وتكون نسبة الفائدة ثابتة.

 

ما هي الفائدة على القرض الشخصي من بنك مصر؟

تختلف الفائدة بين الأشخاص من حيث قيمة الشخص وكذلك مدة السداد التي يحددها البنك للفرد راغب القرض وكذلك وفق الضمانات وإذا كان موظفًا حكوميًا أو في القطاع الخاص لكنه سيحول الراتب على البنك .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى