منوعات

أكثر 10 رجال إنجاباً في التاريخ

10 رجال إنجاباً في التاريخ

كتبت | إسراء إبراهيم

تختلف قدرة الرجل للإنجاب عن النساء ، حيث يوجد العديد من الرجال أنجبوا أعداداً لا يمكن تخليها من الأطفال نستعرض 10 أبرز هؤلاء الرجال

«جنكيز خان»
عاش جنكيز خان مؤسس الإمبراطورية المغولية والتي اعتبرت أضخم إمبراطورية في التاريخ، بعد وفاته يعتقد المؤرخون بأن 8% من الرجال في الإمبراطورية المغولية هو من سلالة جنكيز خان، وأظهرت الدراسات أن واحداً من كل 200 رجل ينحدرون من الإمبراطور المغولي جنكيز خان، وفقاً لذلك قدر الباحثون أنه قد انجب 1000 إلي 2000 طفل خلال حياته.

«إسماعيل بن شريف»
سلطان المغرب من سلالة العلويين والذي حكم منذ 1672 حتي 1727، وقد أنجب السلطان 888 طفلاً، وقام بقتل أطفاله الإناث وأبقي علي الذكور لإستمرارية سلالته.

«بيرتولد ويزدنر»
طبيب يهودي ولد بالنمسا عام 1901 وتوفي 1972 في بريطانيا، وكان يملك عيادة طبية لمعالجة العقم وقام بإجراء أكثر من 1800 عملية تخصيب خلال 40 سنة، وكان يُعتقد أن ويزنر كان يحصل علي الحيوانات المنوية من مجموعة من الأشخاص الأذكياء حتي يحصل مرضاه علي أطفال أذكياء، ولكن تبين أن نحو 600 طفل وُلدوا بفضل حيوانات منوية أتية من مصدر واحد وهو «ويزنر» نفسه، وقد تم تأكيد هذا الأمر من خلال فحوص مكثفة للحمض النووي للأطفال المولودين في عيادته.

«أغسطس الثاني»
عاش «أغسطس» في القرن 17، وكان ملك «بولندا» ودوق ليتونيا أيضاً، ونظراً لقوته الجسدية المفرطة تم تلقيبه ببعض ألقاب القوي مثل «القوي» و «اليد الحديدية»، فكان يقوم بكسر حدوات الخيول بيديه ويشترك في رياضات قذف الثعالب ويقذفها بأصبه واحد، ولثرائه الفاحش وحفلاته الصاخبة وعلاقاته الغرامية أنجب 354 طفلاً خلال حياته

«سوبوزا الثاني»
ملك سوازيلاند حيث حكمها لمدة 82 عاماً من 1899 حتي 1982، فبعد والداته بأربعة أشهر توفي والده ثم تم تنصيبه ملكاً علي سوازيلاند مباشرة بعد ذلك، وتزوج «سوبوزا» من 70 إمرأة وحرص علي إنجاب 3 أطفال فقط من كل إمرأة ليصل عدد أولاده وبناته 210 طفلاً، وبلغ عدد أحفاده أكثر من 1000 شخص.

«أنسينتوس أكوكو»
توفي« أكوكو» عام 2010 بمدينة « نيروبي» في« كينيا»، بعد إنجابه 160 طفلاً، قد تزوج «أكوكو» 100 مرة خلال حياته وقام بالطلاق من 30 امرأة، وقد قام ببناء كنيسة ومدرستين إبتدائيتين مخصصتين لزوجاتهه وذريته في قريتهم بنيروبي، وكان يطلق عليه لقب «الخطر» بسبب وسامته، وفي مقابلة سابقة له صرح بأن قوته نابعه من حرصه علي تناول الأكل الصحي وتجنب الدهون والأكل الضار.

«جاك كيغونغو»
«كيغونغو» من أوغندا انجب 158 طفلاً، توفي في عام 2012 عنعمر ناهز ال103 سنة، وقد تزوج من 20 امرأة خلال حياته.

«متبرع مجهول»
لا يوجد في القانون الأمريكي حد لعدد المرات التي يمكن للرجل أن يتبرع بها بحيوانته المنوية، مما جعل أحد المتبرعين المجهولين ينجب أكثر من 150 طفلاً طبقاً لبنك الحيوانات المنوية في الولايات المتحدة.

«ميشك نياندورو»
رجل من زيمبابوي تزوج 18 امرأة يبلغ من العمر 61 سنة، أنجب 128 طفلاً، ولا يقوم «نياندورو» بأي عمل سوي قضاء وقته في إدارة عائلته ومتابعة أولاده الكبار الذين يقومون بتربية أخوانهم الأصغر سناً، وتعتمد هذه العائلة علي الزراعة لكسب رزقها، ويوزع «نياندورو» الحصاد علي جميع زوجاته بالتساوي.

«رمسيس الثاني»
عاش رمسيس الثاني منذ ثلاثة آلاف عام تقريباً وهو من أكثر الفراعنة شهرة، توفي رمسيس الثاني في عمر ال90 بعد أن تزوج العديد من النساء، حيث أنجب فوق ال100 طفل بحسب المؤرخين، وكان رمسيس الثاني يفتخر بأولاده ويرسم صوراً لهم علي جدران المعابد الفرعونية حيث أصبح بعضهم ملوكاً فيما بعد.

للمزيد من أخبار الشرقية

التفاصيل الكاملة لنشوب حريق بمحطة وقود بمنيا القمح لمدة 3 ساعات

«نزيف الأسفلت» يخطف أرواح شخصين بينهم ضابط شرطة وإصابة آخرين بالقرب من العاشر من رمضان  

تخصيص قطعة أرض لإقامة مكتب بريد بأولاد صقر

محافظ الشرقية: تكثيف حملات النظافة والتجميل خلال الأجازات والعطلات الرسمية

مصرع شخصين وإصابة آخرين فى حادث تصادم بالقرب من العاشر من رمضان

التفاصيل الكاملة لنشوب حريق بمحطة وقود بمنيا القمح لمدة 3 ساعات

ضبط لص أثناء سرقته أحد شقق العاشر من رمضان

نشوب حريق هائل بمحطة بنزين بمنيا القمح

توزيع جوائز مسابقة مدرستى بيتى الثانى بقصر ثقافة الزقازيق

وزير النقل ومحافظ الشرقية يتفقدان طريق «الزقازيق – السنبلاوين» 

نائبة الشرقية تطالب وزير النقل تزويد المحافظة بأتوبيسات النقل العام

محافظ الشرقية يقترح تحويل نفق المحطة إلى ممر للسيارات

تموين الشرقية تشن حملة لضبط السلع مجهولة المصدر بههيا

وزير النقل ومحافظ الشرقية يتفقدان طريق «الزقازيق – السنبلاوين» 

نائبة الشرقية تطالب وزير النقل تزويد المحافظة بأتوبيسات النقل العام

التفاصيل الكاملة لمصرع عروسين صبيحة ليلة زفافهما بمشتول السوق

غضب طلاب الفرقة الثالثة بطب الزقازيق بسبب تأخر إعلان النتيجة

تفاصيل مصرع طالب بالكلية الحربية وصديقه فى حادث تصادم بطريق القنايات الزقازيق

جبال القمامة تغزو مدينة الزقازيق .. والأهالي: جالنا السرطانات والربو

ثورة غضب بين طلاب كلية الطب بجامعة الزقازيق «أدفع عشان تعرف درجتك»

التفاصيل الكاملة لمقتل عريس قبل زفافه بأسبوع على يد صديقه بسبب كرة القدم بأبو كبير

زر الذهاب إلى الأعلى