أخبار العالم

أمر ملكي بصرف 1000 ريال بدل غلاء بالسعودية

أمر ملكي بصرف 1000 ريال بدل غلاء بالسعودية
الملك سلمان

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم،  أمرا ينص على الاستمرار في صرف بدل غلاء للمعيشة، للموظفين من المدنيين، والعسكريين، والمتقاعدين، والطلابن والضمان الاجتماعي، لمدة عام مالي واحد.

ويشمل الأمر الملكي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ 1000 ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين، وبدل غلاء المعيشة للمعاش التقاعدي الذي يصرف للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المواطنين بمبلغ 500 ريال.

إلى جانب بدل غلاء المعيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ (500) خمسمائة ريال، واستمرار زيادة مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة (10%)، وذلك لمدة عام مالي واحد إلى حين استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية.

يأتي هذا الأمر الملكي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تلمس احتياجات المواطنين والمواطنات، وبناءً على ما عرضه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى