أخبار الشرقية

أمن الشرقية يحبط محاولة هروب 30 سجينا بمركز “مشتول السوق”

كتبت – فتحيه الديب

أحبطت مباحث الشرقية بمساعدة اللجان الشعبية بالمدينة مساء اليوم السبت، محاولة لهروب 30 سجينا بمركز شرطة مشتول السوق، حيث تم التصدى لهم أمنيا ومنعهم من الهرب.

كان اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم أبو الليل مساعد مدير الأمن لفرقة جنوب الشرقية بقيام 8 من المحتجزين داخل أحد العنابر بقيامهم، بتحطيم باب الحجز للهروب مع باقى السجناء بالعنابر، ومن جانبه انتقل على الفور اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية.

تبين قيام 8 من المحتجزين على ذمة قضية قتل عمد لقيامهم باستدراج سائق من القليوبية وسرقة سيارته وقتله بتحريض المساجين على تحطيم باب الحجز للهروب وخلق حالة من الفوضى داخل الحجز بقدوم مجموعة من الأعراب بشمال سيناء لتهريبهم.

وتم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزى وفرض سياج أمنى بالقرب من المركز وتمكنت مباحث الشرقية بمساعدة اللجان الشعبية وشباب مدينة مشتول الذين تصدوا لهم ببسالة من السيطرة على الموقف.

وأكد أعضاء اللجان الشعبية بالمدينة أن تلك المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد تتطلب تضافر جميع جهود أبناء الشعب للوقف سويا بجوار رجال الشرطة لعبور تلك المرحلة بأمان.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى