أخبار الشرقية

أمن الشرقية يكثف جهوده للقبض على المتهم بقتل موظف بالمعاش

00 104

 

تكثف أجهزة الأمن بـ الشرقية جهودها لضبط المتهم بقتل موظف بالمعاش ووضعه داخل بدروم مسكنه بدائرة قسم ثانى الزقازيق، حيث اتهمت زوجته صيدليا تربطه بزوجها صلة قرابة، بارتكاب الواقعة لخلافات على توصيل الغاز لعقار مشترك بين والد المتهم والمجنى عليه.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالى إلى قسم ثان الزقازيق بالعثور على جثة مواطن داخل بدروم متفرع من مدخل مسكنه بدائرة القسم.

وتوجهت قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة  «س م س ش» بالمعاش وبه إصابات بفروة الرأس وبسؤال زوجته  «م م أ خ»  64 سنة اتهمت «ش ال س» 32 سنة صيدلي بارتكاب الواقعة لوجود خلافات على توصيل الغاز للعقار الذى حدثت فيه واقعة القتل.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2669 إداري القسم لسنة 2020 وتم إخطار نيابة قسم ثاني الزقايق التي قررت نقل الجثة إلى مشرحة الأحرار وإنتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى