أخبار الشرقية

أمن الشرقية ينقذ 3 أشخاص حاول الأهالي الفتك بهم لإشتباهم بخطف أطفال بمنيا القمح

كتبت | ثريا غنيم

قامت  قوة من مباحث منيا القمح بإنقاذ سيدتين ورجل، من أيدى العشرات من أهالي قرية «بندف» بعد قيامهم بالتعدي عليهم بالضرب المبرح.

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح يفيد بقيام عدد من أهالي قرية بندف التابعة للمركز بالتحفظ على 3 أشخاص والتعدي عليهم بالضرب.

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث منيا القمح برئاسة الرائد «أحمد حسن» رئيس مباحث المركز  وبإشراف اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى، للقرية وتم التحفظ على سيدتين ورجل وتخليصهم من أيدي الأهالى.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام سيدتين منتقبتين وبرفقتهما رجل داخل «توك توك» بالتوجه لقرية بندف للتسول اشتبه بهم بعض أهالى القرية معتقدين أنهم حضروا للقرية لخطف الأطفال وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب لحين وصول قوات الشرطة.

تم التحفظ عليهم وتسليمهم للشرطة من قبل عقلاء القرية، وجار اصطحابهم لمركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ومناقشتهم عن سبب تواجدهم بالقرية.

فيما أفاد شهود عيان بالقرية، أن عددا من الأهالى شاهدوا السيدتين والرجل الذى برفقتهم وبحوزتهم كمية من السرنجات بالقرب من أحد مساجد القرية  وتم التحفظ عليهم لحين وصول الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى