ثقافة و فن

أمينة خليل ترد على زاجها من عمرو يوسف

أمينة خليل شائعة زواجي من عمرو يوسف لا تستحق الرد

أعربت الفنانة أمينة خليل، عن غضبها، بسبب شائعة زواجها من الفنان عمرو يوسف، التي أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، على خلفية اشتراكهما في مسلسل جراند أوتيل، موضحة أنها تجاهلت الرد على تلك الشائعة لأنها لا تستحق الرد.

أضافت خليل خلال حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم المذاع على فضائية cbc، أنها تكره الشائعات التي تدور حولها، وأنها سوف ترد على الشائعات الخاصة بوجود خلاف مع أحد من داخل الوسط الفني فقط، مشيرة إلى أن أهم الصفات التي يجب توافرها في الرجل الشرقي هما الحنان والتفاهم.

تابعت خليل أنها تعشق الطعام، وتتناوله في أي وقت، مع مراعاة الحفاظ على تنسيق القوام من خلال ممارسة التمارين الرياضية، موضحة أنها تتناول البيتزا، والفلافل، والكبدة والسجق.

أردفت أنها تنقطع عن ممارسة الرياضة، وقت التصوير فقط، لعدم وجود وقت كاف، مضيفة أنها كانت تتدرب على رقص الباليه منذ صغرها، لكنها لم تستمر عليه بسبب انشغالها بالتمثيل.

من جانبها، قالت الإعلامية منى الشاذلي، أي فتاة تريد الحصول على فستان نازلي في مسلسل جراند أوتيل، يجب أن تتواصل مع الصفحة الرسمية للبرنامج، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع إيضاح تفاصيل الحصول على الفستان، بالإضافة إلى أن يكون قوامها يشبه لقوام الفنانة أمينة خليل.

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى