أخبار الشرقية

أمين صندوق معلمي الشرقية : أمن الدولة كان يمنع الانتخابات

0202062011af1

أكد احمد ثروت أمين صندوق نقابة المعلمين بالشرقية في تصريح خاص أن جهاز امن الدولة المنحل كان يمنع إجراء انتخابات النقابة خوفا من اكتساح الإخوان للنتائج كما حدث في دورات سابقة ؛ وأضاف أن أمن الدولة اوقف الانتخابات منذ عام 2000 وحتي قيام الثورة.

وأشار الى أن الانتخابات المزمع إجراؤها في الفترة القادمة تأتي تتويجا للثورة الشعبية ؛ وان المعلم مهنة يجب احترمها وتقديسها فهو مربي الأجيال.

واكد  أن التصويت في انتخابات اللجان الفرعية سيتم ببطاقة الرقم القومي في الإدارة التابع لها المعلم ؛ وأن كل المعلمين المرشحين علي قدم المساواة ولا مجال للوساطة أو المحسوبية ؛ وأن العملية الانتخابية ستتم بكل شفافية ونزاهة.

وطالب  المعلمين بالحفاظ علي أصواتهم والخروج للتصويت واختيار ممثليهم حتي لا يشكو أحدهم مرة اخري لأي سبب.

وأضاف ثروت أن النقابة لها دور قوي في تقديم خدمة متميزة للمعلم وتوفير سبل الراحة المختلفة من خلال خدماتها سواء أثناء عمله أو بعد بلوغه سن المعاش.

المصدر:الشرقية اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. الرجاء عدم الكلام فيما مضى وأمن الدولة وخلافة المطلوب وقفة جامده مع الحكومة لكى يأخذالمعلم حقة الذى تركة بسبب الدروس الخصوصية والله أنا معلم ناجح جدا فى الدروس ولكن ليس كل المعلمين على نفس مستوى الدخل ولهذا أطلب برفع الحد الأدنى لراتب المعلم وتكون الزيادة السنوية فى حدود السبعة فى الميه على الأساسى مثل الكهرباء وغيرة ورفع مكافأة نهاية الخدمة الى 90 شهر دون وضع حد أعلى للمبلغ أو أدنىمثل البنوك التى يخصم منها 7فى المئه أما نحن فجملة الخصومات تبلغ 9فى المئه فمن سوف يحقق للمعلم هذا هو من يستحق صوتى وياريت الأخوان يتركم حاجة لغيرهم لأن ليس كل الناس أخوان هم موجودين ولكنمش كده

زر الذهاب إلى الأعلى