أخبار الشرقيةسلايد

أمين لجنة المحليات لـ «مستقبل وطن» يعقد إجتماع بمشتول السوق لعرض خطة الحزب

لجنة المحليات لـ «مستقبل وطن» يعقد إجتماع بمشتول السوق لعرض خطة الحزب

كتب | أحمد الدويري

استقبلت هيئة مكتب أمانة حزب مستقبل وطن بمشتول السوق، لجنة متابعة الأمانة العامة للحزب بالمحافظة، بقيادة الأستاذ عبدالدايم عبدالحميد غانم، أمين المجالس المحلية ومشرف المتابعة على أمانة مشتول السوق، والأستاذ «هاني ربيع»، أمين الحزب بمشتول السوق، وذلك للوقوف على آخر المستجدات في سير فاعليات الحزب بالمركز، ومتابعة خطط الأمانات النوعية بالمركز.

وناقش الاجتماع استكمال تشكيلات هيئات مكاتب الأمانة بالمركز والوحدات المحلية والقرى، وحث الأمانات النوعية على ضرورة تفعيل الاجتماعات الدورية للأمانة والمشاركة الفعالة في فعاليات الحزب المختلفة.

كما وجهت لجنة المتابعة بضرورة التواصل مع أمانة العضوية بالمحافظة وفتح باب العضويات أمام المواطنين واستقطاب كوادر حزبية من فئات المجتمع المختلفة، إلى جانب تفعيل دور المرأة والشباب لتوسيع القاعدة الشعبية للحزب بالشارع الشرقاوي.

كما تابعت اللجنة مدى إقبال المواطنين على معارض المستلزمات المدرسية المخفضة، والوقوف على آخر المستجدات في الفاعليات التي أقرها الحزب للفترة المقبلة، ومنها سداد ديون الغارمات ودفع المصروفات المدرسية لغير القادرين، وإطلاق القوافل الطبية والمركزية بالمدينة والقرى.

 

لجنة المحليات لـ «مستقبل وطن» يعقد إجتماع بمشتول السوق لعرض خطة الحزب2
لجنة المحليات لـ «مستقبل وطن» يعقد إجتماع بمشتول السوق لعرض خطة الحزب3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى