أخبار الشرقية

أنباء سارة من نقابة محامي شمال الشرقية‏

FB_IMG_1462628086489

كتب | ثروت القرم

أعلن «متولى محمود» نقيب محامي شمال الشرقية ، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» العديد من المفاجآت لزملائه المحامين.

حيث كتب «في إطار التواصل بين مجلس نقابة محامي شمال الشرقية والسادة المحامين بمراكز شمال الشرقية « فاقوس ، ديرب نجم ، الحسينية ، أبو كبير ، كفر صقر ، ههيا ، الإبراهيمية ، أولاد صقر»  نوضح لسيادتكم آخر المستجدات على النحو التالى :

أولا : جلسات مجلس النقابة: انتهت الانتخابات في العاشر من أبريل وانعقدت جلسات المجلس على النحو التالى :-

1-جلسة مجلس النقابة الأولى كانت لتشكيل مجلس النقابة.

2- جلسة مجلس النقابة الثانية كانت أول أمس الخميس وفيها تم مناقشة موضوع مقر نقابة شمال الشرقية و معسكر رأس البر و فيها تم مايلى :-

أولا : اعتبار مقر نقابة شمال الشرقية بنادى الزقازيق جزء لا يتجزأ من باقى مقرات نوادى المحامين الكائنة بههيا و ديرب نجم و أولاد صقر و ما يستجد من مقرات فى فاقوس و الحسينية و كفر صقر و أبو كبير و الإبراهيمية باعتبار أن مقر النادي الحالي كمقر لسفارة أى دولة بالخارج وعليه فيخضع المقر لكامل سيادة مجلس نقابة محامي شمال الشرقية .

ثانيا : (معسكر رأس البر) يبدأ معسكر رأس البر يوم 20/5/2016 وينتهى فى 29/5/2016 على ثلاث أفواج على النحو التالى : الدفعه الاولى تبدأ يوم 20/5/2016  وتنتهى فى صباح يوم 23/5/2016 وتشمل مراكز فاقوس ، الابراهيمية ، أولاد صقر.

الدفعة الثانية تبدأ يوم 23/5/2016 وتنتهى فى صباح يوم 26/5/2016وتشمل مراكز ديرب نجم ،الحسينية

الدفعة الثالثة تبدأ يوم 26/5/2016 بعد الثانية عشر ظهرًا وتنتهى  صباح يوم 29/5/2016 وتشمل مراكز أبو كبير ، كفر صقر ، ههيا .

و رسم اشتراك المعسكر ثلاثون جنيهًا فقط لا غير  للفرد المحامي وهو مبلغ المواصلات فقط ويتكفل الزميل بباقى مصاريفه الخاصة من أكل وتنقلات داخل المعسكر .

ثالثًا: لم تتم مناقشة أى موضوعات بخصوص أرض الصالحية الجديدة أو الأمراض كمرض فيروس سي أو الأمراض المزمنة لأنها بالأساس موضوعات تتعلق بالنقابة العامة و أن ما يصدر من تصريحات فهى رأى خاص لمصدرها ولاتتعلق بالنقابة حيث لم تناقش فى اجتماعي مجلس نقابة محامي شمال الشرقية على النحو السابق .

ومن ناحية أخرى فلم ينشأ بعدأى موقع رسمى أو صفحة لمحامى شمال الشرقيه وادارتها وما يصدر منها على مسؤلية من انشأؤها  .

رابعًا: بخصوص مكتب الاستاذة وفاء المحاميه فقد تقدمت بشكوى الى نقابه المحامين بشمال الشرقيه وباشرت التحقيق ينفسى  وجارى التحقيق لكون الاطراف محامين.

خامسًا: لم ترد للنقابة حتى اليوم أى مخصصات من حصتها المالية المقررة لها».

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى