أخبار الشرقية

أهالي شبرا النخلة ببلبيس يستغيثون بمحافظ الشرقية بعد غرق القرية في مياه الصرف الصحي

أهالي شبرا النخلة ببلبيس يستغيثون بمحافظ الشرقية
أهالي شبرا النخلة ببلبيس يستغيثون بمحافظ الشرقية

كتبت | أسماء رياض

يستغيث أهالي قرية شبرا النخلة دائرة مركز بلبيس، بمحافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب» لسرعة التدخل لإنقاذهم وإنقاذ منازلهم  وذلك بعد حدوث إنفجار شديد وطفح بالصرف  الصحي بشوارع القرية بأكملها وخاصة في المناطق الحيوية والسكنية.

ويقول «محمد خليل» أحد الأهالي بالقرية أن مشكلة الصرف الصحي يعاني منها أهالي القرية منذ فترة كبيرة ولم يتم وضع حل لها علي الرغم من تواصلهم مع المسئولين وإستغاثتهم أكثر من مرة لكن بلا جدوي.

وبالتزامن مع بداية العام الدراسي يستغيث «محمود الدهشوري» بالدكتور «ممدوح غراب» وكافة المسؤلين لسرعة إنقاذ أطفالهم حيث وأنه قد حدث انفجار وطفح بالصرف في منطقة وسط البلد والتي توجد بها أكبر حضانة لأطفال القرية، خوفًا منهم علي حياة أبنائهم.

ويضيف «فتحي جعفر» أحد الأهالي وأولياء الأمور أن الأهالي بالقرية في حالة إستياء عامة نظرًا لتغاضي المسؤولين عن حل مشكلة الصرف الصحي بالقرية الحد الذي وصل بهم إلي عدم التمكن من الخروج من منازلهم أو ذهاب أبنائهم للمدارس أو الحضانة خوفًا عليهم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى