أخبار العالم

أوباما يحاور المصرية «مي مدحت»

 

6cb60f05cacc69da53df2c9a60e67371

 

التقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس، عدد من رواد الأعمال الشباب، وذلك خلال القمة الدولية لريادة الأعمال بجامعة ستانفورد، وتعتبر تلك القمة بمثابة مؤتمر سنوي ينظم من قبل البيت الأبيض لتجميع رواد الأعمال، والمستثمرين من كل أنحاء العالم.

وكانت المهندسة المصرية مي مدحت، المؤسسة والمديرة التنفيذية لمشروع “ايفنتس-Eventtus”من بين ضيوف المنصة، والذين قدمهم إلى الحضور الرئيس الأمريكي بنفسه، وكانت “مي” على منصة واحدة مع مارك زوكربرج، مؤسس موقع “فيسبوك” وأثنان آخران من رواد الأعمال الشباب.

بدأت مي مدحت، حديثها حول مشروع “إيفنتس” ومشاركتها في القمة الدولية لريادة الأعمال، قائلة: “إنه لشيئ عظيم أن أكون هنا”، واصفة رحلتها في تنفيذ مشروعها بـ”المشوقة، والصعبة، والملهمة”.

وأضافت “مي” أنها كانت قد حضرت فعالية خاصة بالمشروعات الصغيرة في القاهرة لمقابلة رواد أعمال، لكنها لم تستطع من مقابلة أي منهم بسبب سوء التنظيم، وهو ما تكرر معها أثناء حضور إحدى الفعاليات الكبرى، ومن هنا بدأت تفكر للبحث عن مشكلة لعملية سوء تنظيم مثل تلك الفعاليات، من خلال إيجاد وسيلة أفضل لتنظيم الفعاليات، وتشبيك المنظمين والمشاركين، لتبادل الخبرات فيما بينهم، ومن هنا بدأت فكرة تطبيق ايفنس “Eventtus”.

واختتمت كلمتها قائلة: “الآن لدينا فريق كبير، ومكتبان في القاهرة، وآخر في دبي”.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى