أخبار الشرقيةسلايد

أوقاف الشرقية تعلن تجهيز 464 ساحة لآداء صلاة عيد الأضحى المبارك

دار الإفتاء
العيد

كتب | أحمد الدويري

أعلنت مديرية الأوقاف بالشرقية أنه تم الانتهاء من تجهيز عدد ٤٦٤ ساحة مخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى واستقبال المصلين بنطاق دائرة المحافظة على أن يخصص إمامان لكل ساحة أحدهما أساسي والآخر احتياطي.

وأصدر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التموينية و التفتيشية على شوادر اللحوم و المحال التجارية لمتابعة الأسعار و التأكد من توافر السلع بالمجمعات الاستهلاكية وزيادة المعروض من اللحوم الحمراء قبل العيد و بأسعار تنافسية لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

اقرأ أيضًا موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في الزقازيق

وقرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وغرفة عمليات فرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات يترأسها أحد المسئولين بذات الجهة ممن لديه القدرة على التصرف في مواجهة المشكلات والأحداث الطارئة واتخاذ ما يلزم بشأنها وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

كما قرر المحافظ إلغاء الأجازات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وتواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمكاتبهم خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك و التصدي بكل قوة للتعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل وتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين لقضاء أوقات ممتعة بالمتنزهات والحدائق العامة و التنسيق مع شرطة المرافق لمنع أي إشغالات تحدث خلال الأجازة وإزالتها فورًا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى