أخبار الشرقيةسلايد

أب بالشرقية يضرب ابنته حتى الموت

 

كتب | أحمد الدويري

استمرارًا لمسلسل الحوادث، لفظت طفلة من محافظة الشرقية، تبلغ من العمر 15 سنة أنفاسها الأخيرة، على يد أبيها بعد قيامه بضربها، وخنقها بشال.

حيث تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد «عمرو رءوف»، مدير مباحث الشرقية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الإبراهيمية بالعثور على «ن.أ.ال» 15 سنة مقيمة الإبراهيمية جثة هامدة، وبها أثار كدمات وسحجات وخنق.

اقرأ أيضًا العثور على جثة سيدة وحفيدتها مقتولين داخل منزلهم بالشرقية

وتم التحفظ على جثتها بمشرحة مستشفي الأحرار تحت تصرف نيابة الإبراهيمية، برئاسة «أيمن عصام»، مدير النيابة، وبإشراف المستشار «وليد جمال» المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

تبين من التحريات التى قام بها النقيب «هاني صفوت»، رئيس مباحث الإبراهيمية، قيام والدها بارتكاب الواقعة، تم القبض عليه، وجارى استجوابه من قبل جهات التحقيق، لمعرفة أسباب قيامه بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1800 إدارى مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2019.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بالشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ربة منزل وحفيدتها، مقتولتين داخل منزل الأولى بشارع المرور بدائرة المركز.

وقد تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد «عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على «أ.ع.إ» 65 سنة، بائعة فاكهة، وحفيدتها «ح.أ.ع» 3 سنوات، مقتولتين داخل منزل الأولى بناحية شارع المرور بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى